رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الشيخ تميم بن حمد يهنئ منتخب الأرجنتين بالفوز بكأس العالم 2022

نشر
الشيخ تميم مع ميسي
الشيخ تميم مع ميسي

هنأ سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، مساء الأحد، منتخب الأرجنتين بفوزهم في كأس العالم، وللمنتخب الفرنسي وصافة البطولة.

وأضاف في تغريدة له عبر حسابه “تويتر”: أشكر كل المنتخبات على لعبهم الرائع، والجماهير التي شجعتهم بحماس. ومع الختام نكون أوفينا بوعدنا بتنظيم بطولة استثنائية من بلاد العرب، أتاحت الفرصة لشعوب العالم لتتعرف على ثراء ثقافتنا وأصالة قيمنا.”

وأسدل الستار على مونديال قطر 2022، بتتويج المنتخب الأرجنتيني بلقب بطل كأس العالم 2022، على حساب نظيره الفرنسي بركلات الترجيح (4-2)، بعد تعادلهما في المباراة النهائية للبطولة (3-3)، على استاد "لوسيل".

تميم بن حمد

وزير الرياضة السعودي يهنئ قطر:

حرص الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودي، التهنئة للأشقاء في قطر على حسن تنظيم بطولة كأس العالم 2022، بالتزامن مع انتهاء البطولة.

وكتب الفيصل، عبر صفحته على موقع التدوين العالمي "تويتر": "خالص التهنئة للأشقاء في قطر على النجاح الكبير والتنظيم.

واختتم وزير الرياضة السعودي تدوينته قائلا: "كل الأمنيات بالمزيد من التميز".

وأسدل الستار اليوم الأحد على مونديال قطر 2022، بتتويج منتخب الأرجنتين باللقب بعد الفوز على نظيره الفرنسي (4-2) بركلات الترجيح، عقب انتهاء المباراة في الأوقات الأصلية والإضافية بالتعادل (3-3).

وكان النهائي الأسطوري بين الأرجنتين وفرنسا، مسك الختام لنسخة استثنائية للمونديال، والذي أقيم لأول مرة في الشرق الأوسط والمنطقة العربية، وفي فصل الشتاء بخلاف النسخ السابقة التي نظمت منافساتها في الصيف، بعد انتهاء المواسم.