رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الخليفي يحسم موقفه من تشجيع مبابي وميسي في نهائي كأس العالم

نشر
الأمصار

تحدث رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي عن تواجد عدد كبير من لاعبيه في بطولة كأس العالم قطر 2022، وحول دعمه لفرنسا في النهائي، وعن عقد ليونيل ميسي.

قال في حديثه مع صحيفة "La Gazzetta dello Sport": "أنا فخور جدًا بأن العديد من لاعبينا كانوا أبطالًا، كيليان هو أول لاعب في باريس سان جيرمان يلعب في نهائيين متتاليين من كأس العالم، ويبلغ من العمر 23 عامًا فقط، سيصبح ليو اللاعب الذي خاض أكبر عدد من المباريات في كأس العالم، إنه إنجاز مذهل بنفس القدر".

وواصل: " لقد كنت فخوراً بالفعل في نصف النهائي بوجود ثلاثة لاعبين لدينا، مع أشرف حكيمي، أضاءت المغرب البطولة، وجود أحد عشر لاعباً من باريس سان جيرمان في كأس العالم أمر لا يصدق".

وتابع: "من الواضح أنني دعمت قطر، وأنا فخور بأن منتخبنا الوطني كان قادرًا على اللعب على هذه المستويات، لكن فرنسا قريبة جدًا من قلبي".

واختتم: "كيليان وقع للتو عقدًا جديدًا، ويستمر ليو حتى نهاية الموسم على الأقل، كلاهما سعيد، ولكن في الواقع جميع لاعبينا سعداء باللعب مع باريس سان جيرمان، أحدث عروضهم تثبت ذلك، حتى قبل كأس العالم لم نخسر مباراة واحدة حتى الآن، كما أن الفريق يقوم بعمل جيد للغاية، ولن يتم اتخاذ أي قرار بشأن عقد ميسي حتى العام المقبل من كلا الطرفين، نحن جميعًا سعداء جدًا الآن، وهو أمر رائع".

موعد مباراة الارجنتين وفرنسا 

مباراة الأرجنتين وفرنسا ستقام فى الخامسة مساء اليوم الأحد على ملعب لوسيل، ومن المقرر بث المباراة على  قنوات beIN Sports HD، وAlkass One HD المفتوحة.

وتأهل التانجو على حساب كرواتيا فى دور نصف النهائى من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء أول أمس، الثلاثاء، على استاد "لوسيل"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

 تردد قناة بي إن سبورتس المفتوحة على نايل سات
تردد القناة: 11054-12604

معدل الاستقطاب: أفقي (H).

معدل الترميز: 27500.

معدل تصحيح الخطأ: 4/3.

تعرف على تردد قناة بي إن سبورتس المفتوحة على عرب سات
تردد القناة: 12379

معدل الاستقطاب: أفقي (H).

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.