رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب ولاعبو الهلال السعودي يتوقعون نتيجة نهائي المونديال

نشر
فريق الهلال السعودي
فريق الهلال السعودي

توقع الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، فوز منتخب بلاده بثنائية نظيفة على نظيره الفرنسي في النهائي المرتقب لمونديال قطر 2022، الأحد على استاد لوسيل بالدوحة.

وقال دياز، في استطلاع للرأي (مصور) أجراه الحساب الرسمي للنادي السعودي على تويتر، إن ميسي سوف يسجل هدفا، وألفاريز سوف يسجل الثاني، كما توقع مساعده ونجله إيمليانو أن الفوز للأرجنتين.

ورغم انقسام لاعبي الهلال بين المنتخبين قبل مباراة الأحد، إلا أن غالبية التوقعات صبت لصالح الأرجنتين.

وأكد محمد العويس حارس المنتخب السعودي وفريق الهلال، إنه يتوقع فوز فرنسا، لكنه يتمنى فوز الأرجنتين، لأن ميسي يستحق، بل كرة القدم تستحق فوز الأرجنتين، بينما توقع زميله الحارس عبدالله المعيوف فوز الأرجنتين.

أما البرازيلي ماتيوس بيريرا محترف الهلال فتوقع فوز الهلال بهدفين لميسي وألفاريز، وكذلك محمد البريك، وجوستافو كويلار، فيما توقع المدافع الكوري الجنوبي جيانج هيون سو ، فوز فرنسا 2-1، ومعه إيجالو، وأيضا موسى ماريجا الذي قال "إن شاء الله فرنسا.. فرنسا.. لا ميسي لا أرجنتين".

ويرى كاريلي أن المباراة سوف تنتهي بالتعادل 1-1، لميسي ومبابي، لكنه لا يستطيع معرفة من الفائز في ركلات الترجيح.

اعتبر الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال، أن الفوز على ضيفه الباطن (3-1) مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين "مستحق وعادل".

وقال دياز، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لم نقدم مستوانا الطبيعي اليوم، ومررنا بفترة توقف طويلة.. أيضا نفتقد جهود بعض اللاعبين الغائبين بداعي الإصابة، وإذا اكتملت المجموعة سيتحسن وضعنا، وسيكون ظهورنا مغايرا".

وأضاف: "أتفهم أن جماهير الهلال ليست راضية عن الأداء، لكن أعدهم بأن يكون المستوى أفضل مستقبلا".

وعن كثرة إهدار لاعبي الهلال لركلات الجزاء، قال: "السبب هو ربما التوتر أو عدم التركيز.. نحن نتدرب باستمرار عليها، لكن لم يوفق إيجالو وصالح الشهري في التسجيل".
وواصل: "سوء الحظ الذي يلازمنا يترجم حالنا بشكل عام، لأننا لا نعيش أفضل حالاتنا، وننتظر اكتمال الفريق".

وأردف: "حاولنا في الشوط الأول أن نكون أكثر فعالية في الشق الهجومي، لكننا افتقدنا التنظيم.. وفي الشوط الثاني تمكنا من استعادة وضعنا الطبيعي، وحققنا انتصارا مستحقا ونتيجة عادلة في نهاية المطاف.. وهذا هو الأهم".