رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع لمباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم

نشر
الأمصار

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بصفة عامة، المواجهة المرتقبة التي تقام بين منتخبي المغرب وكرواتيا، في المواجهة التي تقام على استاد الخليفة الدولي، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، لحسم المنافسة على المركزين الثالث والرابع فى كأس العالم قطر 2022.

وجاء التشكيل المتوقع لمنتخب كرواتيا:

حراسة المرمى: ليفاكوفيتش.

الدفاع: سوزا - جفارديول - لوفرين - يورانوفيتش.

الوسط: كوفاسيتش - مودريتش - بروزوفيتش.

الهجوم: فلاسيتش - بيتكوفيتش - لوفرو ماجر.

بينما جاء التشكيل المتوقع لمنتخب المغرب:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

الدفاع: أشرف حكيمي - يحيى عطية الله - جواد الياميق - نايف أكرد.

الوسط: عبد الحميد صابيري - سفيان أمرابط - عز الدين أوناحي.

الهجوم: حكيم زياش - سفيان بوفال - يوسف النصيري.

ويسعى منتخب أسود الأطلس لتقديم العروض القوية أمام المنتخب الكرواتي، خاصة بعدما أصبح هو أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل إلى نصف النهائي وينافس على حصد الميدالية البرونزية في البطولة.

وكان منتخب المغرب قد خسر مباراة الدور نصف النهائي أمام المنتخب الفرنسي حامل لقب النسخة الماضية بهدفين نظيفين، فيما خسر منتخب كرواتيا أمام الأرجنتين في نفس الدور بثلاثية نظيفة، ليضرب الأسود موعداً تاريخياً مع منتخب "الناريون" لحسم الميدالية البرونزية في النسخة 22 من كأس العالم.

وسبق للمنتخب المغربي أن واجه المنتخب الكرواتي في مستهل مشوار المنتخبين بالنسخة الحالية من كأس العالم، حيث تعادل المنتخبان سلبياً في أول مباراة بدور المجموعات، والتي تفوق خلالها المنتخب المغربي في حصد الصدارة برصيد 7 نقاط، بينما صعد المنتخب الكرواتي في المركز الثاني برصيد 5 نقاط.

وقال زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب  كرواتيا خلال المؤتمر الصحفي: المغرب منتخب يملك الروح والجودة ولديهم مشجعون رائعون ويستحقون ما بلغوه.

وتابع مدرب كرواتيا:" هذه النسخة تعني الكثير بالنسبة لنا ونريد أن نهدي البرونزية لشعبنا".

ووأصل مدرب كرواتيا: "لن أغامر بإشراك المصابين وسنخوض المباراة بالمتاح من اللاعبين".