رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار تذاكر حفل محمد عبده في رأس السنة بالقاهرة

نشر
الأمصار

يحيي النجم محمد عبده حفلًا غنائيًا في القاهرة ليلة رأس السنة الجديدة الذي يوافق يوم السبت 31 ديسمبر.

يقام الحفل بأحد الفنادق الشهيرة المطلة على النيل بمنطقة وسط البلد.

أسعار تذاكر حفل محمد عبده في رأس السنة بالقاهرة:


الفئة الأولى "جولد":  17,283 ألف جنيه
الفئة الثانية "خضراء": 16,048 ألف جنيه    
الفئة الثالثة "صفراء" : 12,345 ألف جنيه
الفئة الرابعة "بينك": 11,110 ألف جنيه
الفئة الخامسة "بني": 9,876 ألف جنيه
الفئة السادسة "زرقاء": 8,641 ألف جنيه

جدير بالذكر أن الفنان محمد عبده أحيا حفلًا الشهر الماضي ضمن فعاليات موسم الرياض، وحقق نجاحًا تفاعلًا جماهيريًا كبيرًا خصوصًا وأنه تم بثه على الهواء مباشرة على قناة "أم بي سي".

أخبار أخرى..

771 مليونًا و64 ألف دولار إيرادات فيلم Black Panther: Wakanda Forever

حقق فيلم Black Panther: Wakanda Forever إيرادات وصلت إلى 771 مليونًا و64 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرح العمل يوم 11 نوفمبر الماضي، ووصلت مدة العمل إلى ساعتين و41 دقيقة.

 

وانقسمت إيرادات فيلم Black Panther: Wakanda Forever بين 411 مليونا و993 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و359 مليونًا و71 ألف دولار فى شباك التذاكر حول العالم.

ويدور العمل حول قتال الملكة راموندا وشوري ومباكو وأوكوي ودورا ميلاجي لحماية مملكة واكاندا من تدخل القوى العالمية في أعقاب وفاة الملك T'Challa، بينما يسعى شعب الـ Wakandans جاهدين لاحتضان فصلهم التالي، وبالتالي يجب أن يتحد الأبطال معًا بمساعدة War Dog Nakia و Everett Ross وتشكيل مسار جديد لأمتهم.

ويقوم ببطولة فيلم Black Panther: Wakanda Forever كل من تينوك هويرتا، ليتيتيا رايت، أنجيلا باسيت، لوبيتا نيونجو، داني جوريرا،وينستون ديوك، مارتن فريمان، ميكايلا كويل، ريتشارد شيف.

وتلعب ليتيشا رايت دور شوري في فيلم البطل الخارق، وأصيبت خلال تنفيذ إحدى الحيل وتحتاج إلى مزيد من الوقت للتعافي.

وكان موقع هوليوود ريبورتر قد أكد أن عملية تصوير المشاهد الأخرى التى لا تتواجد فيها "رايت" ما زالت مستمرة، ليعلن المخرج ريان كوجلر عن انتهاء تصوير جميع المشاهد التي لا تضم رايت منذ فترة.

وفي سياق آخر، أصبحت شخصية بطل فيلم Marvel الخارق "بلاك بانثر" متاحة الآن في Fortnite كجزء من Marvel Royalty and Warriors Pack، حيث ألمحت Epic إلى وصول "بلاك بانثر" في نهاية المطاف مع إطلاق Wakandan Salute emote.