رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نتائج مباريات الدوري المصري اليوم الخميس

نشر
الأمصار

انتهت مواجهات اليوم الخميس في الدوري المصري الثلاثة، في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

 

مباراة الاتحاد وفاركو

نجح فريق الاتحاد السكندري في الفوز علي نظيره فاركو بهدف نظيف عن طريق أجوستينيو مابولولو في الدقيقة 47 ، في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية، فى إطار منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدورى المصرى لكرة القدم.

 

وبهذه النتيجة ، يحتل فريق الاتحاد السكندرى المركز الخامس بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 12  نقاط، حيث تمكن من الفوز في 4 مبارايات والخسارة في 3 مباريات .

فيما يحتل فريق فاركو المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 7 نقاط، حيث تمكن من الفوز فى مباراة وتعادل فى 4 لقاءات وخسر مباريتين .

وجاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي.. المهدي سليمان في حراسة المرمي ، محمود علاء ومحمد صالح وصبري رحيل وهشام صلاح في الدفاع، خالد الغندور ومورو سليفو ومروان عطية وأحمد عيد في الوسط، وكريستوفر مابولولو وأوستن اموتو .

مباراة المقاولون وإنبي

حقق فريق المقاولون العرب فوزاً مثيراً على نظيره إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الخميس على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر،فى إطار منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدورى المصرى.

 

افتتح إنبى التسجيل إنبى عن طريق أحمد أمين "أوفا" في الدقيقة 16 قبل أن يضيف التونسى رفيق كابو الهدف الثانى للفريق البترولى في الدقيقة 19 ثم قلص المقاولون العرب النتيجة بعد رأسية لؤى وائل فى الدقيقة 23، وتعادل جوزيف أوتشايا  لذئاب الجبل فى الدقيقة 57 قبل أن يحرز ذات اللاعب الهدف الثالث للمقاولون فى الدقيقة 62 من ركلة جزاء.

 

بهدذ النتيجة يتراجع فريق إنبى إلى المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 6 نقاط جمعها من 7 مباريات، حيث حقق الفوز فى مباراة وتعادل فى 3 مواجهات وخسر مثلهم، سجل لاعبوه 8 أهداف واستقبلوا 11 هدفاَ.

بينما احتل فريق المقاولون العرب المركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز برصيد 10 نقاط جمعها من 7 مباريات، حيث حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 4 مواجهات وخسر لقاء وحيد، سجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلوا مثلهم.

 

مباراة الداخلية وسموحة 

انتهت مباراة الداخلية مع نظيره سموحة بالتعادل السلبى باللقاء الذى جمعهما منذ قليل على ستاد بتروسبورت ضمن الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز .

وشهدت أحداث المباراة أداء متوسطا بين لا عبى الفريقين وغيابا تاما للهجمات الخطيرة من قبل هجوم فريقي الداخلية و سموحة  .

وبهذه النتيجة يحتل فريق الداخلية المركز الأخير بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 3 نقاط بينما يأتي فريق سموحة في المركز العاشر برصيد 10 نقاط .