رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعود عبد الحميد يحذف تغريدة الاستهزاء بالأرجنتين بعد الهجوم عليه

نشر
الأمصار

بدأت حملة هجوم من قبل الجماهير على سعود عبد الحميد ظهير أيمن الهلال والمنتخب السعودي، على إثر رد فعله حول المباراة، فور انتهاء مواجهة الأرجنتين وكرواتيا بالأمس.

وعقب المباراة، قام سعود بنشر صورة تحمل نتيجة مواجهة المنتخب السعودي أمام الأرجنتين، والتي فاز بها الأخضر بثنائية مقابل هدف وحيد، في الجولة الأولى من دور المجموعات، مرفقًا تغريدته برمز يشير للقوة.

تشير تغريدة لاعب الأخضر إلى أن منتخب بلاده هو المنتخب الوحيد الذي تمكن من إلحاق الهزيمة برفاق النجم ليونيل ميسي، خلال مونديال قطر.

لكن الجمهور شن هجومه على اللاعب، متهمًا إياه بأن طموحه في الحدث العالمي الفوز في مباراة وحيدة، ولا مشكلة في الوداع من دور المجموعات، مؤكدين أن مثل هذه العقليات هي التي لا تجعل السعودية تتقدم في كأس العالم، رغم مشاركتها في ست نسخ.


واضطر عبد الحميد لحذف تغريدته بعد دقائق من نشرها أمام الهجوم الجماهيري، رغم أن هناك قلة دافعت عنه، مؤكدة أن الفوز أمام التانجو إنجاز يستحق الفخر.

موعد مباراة نهائي كأس العالم

ينتظر منتخب الأرجنتين، الفائز من مباراة فرنسا ضد المغرب لخوض مباراة نهائي كأس العالم 2022 المقام حالياً في قطر ويختتم مطلع الأسبوع المقبل بعد تأهل التانجو على حساب كرواتيا في دور نصف النهائي من المسابقة العالمية بثلاثة أهداف دون مقابل.
ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين الفائز من فرنسا ضد المغرب في المباراة التي ستقام في الخامسة مساء الأحد القادم على ملعب "لوسيل".
وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن ليونيل ميسي سيشارك الليلة في مباراته الـ25 بكأس العالم، ليعادل لوثار ماتيوس كأكثر لاعب مشاركةً في تاريخ المونديال.

وأصبح ميسي يملك 25 مباراة في تاريخ مشاركاته بقميص راقصي التانجو في كأس العالم، ليتساوى مع أسطورة ألمانيا السابق ماتيوس في الصدارة، ويتخطى البرغوث النجم السابق ميروسلاف كلوزه الذى شارك في 24 مباراة بالمونديال.

ومن المقرر أن تقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم 2022، في السابع عشر من ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.