رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حالة الطقس المتوقعة في ليبيا الأربعاء

نشر
الأمصار

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في ليبيا، أن تسود أجواء دافئة معظم مناطق البلاد.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن المركز، اليوم الأربعاء، تراوح درجات الحرارة القصوى بين 22 و29 درجة مئوية في جميع المناطق.

رأس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة

السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح جنوبية غربية إلى غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط نسبيًا أحيانًا على بعض المناطق، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 24 و29 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعًا غدًا.

الخليج - سهل بنغازي حتى امساعد

السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح جنوبية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة على الجبل الأخضر، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 25 و28 درجة مئوية، ولا تتجاوز 22 درجة مئوية على الجبل الأخضر وأقصى الساحل الشرقي.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة

السماء صافية بوجه عام، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية، إلى متغيرة الاتجاه، خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 26 و29 درجة مئوية.

الواحات - السرير - تازربو - الكفرة

السماء صافية، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية، إلى متغيرة الاتجاه، خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 23 و28 درجة مئوية.

أخبار ذات صلة..

حالة الطقس المتوقعة في ليبيا (الثلاثاء 13 ديسمبر 2022)

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في ليبيا الأجواء معتدلة على معظم المناطق.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية، الصادرة عن المركز، الثلاثاء، ترواح درجات الحرارة القصوى بين 19 و28 درجة مئوية في جميع المناطق.

رأس أجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح جنوبية غربية إلى غربية، معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 22 و26 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعا تدريجيا غدا.

الخليج - سهل بنغازي حتى امساعد
السماء صافية إلى قليلة السحب، تتكاثر صباح اليوم على مناطق الجبل الأخضر، واحتمال ظهور ضباب آخر الليل وفي الصباح الباكر على بعض مناطق الخليج وأقصى الساحل الشرقي، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية، معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 19 و23 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعا بسيطا غدا على مناطق الخليج.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة
السماء صافية بوجه عام، والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 25 و28 درجة مئوية.

الواحات - السرير - تازربو - الكفرة
السماء صافية، والرياح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه، سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 26 و28 درجة مئوية.