رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تردد قناة beIN Sport المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا كأس العالم 2022

نشر
الأمصار

تنقل قنوات الكاس القطرية AlKass مباراة فرنسا والمغرب اليوم الأربعاء، وتنقلها بثا مباشرا عبر قناتي AlKass 1 Extra، وأيضًا AlKass 2 Extra.

كما أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لبطولة كأس العالم 2022، نقل المباراة على القناة المفتوحة في دور نصف النهائي.

 

تردد القناة المفتوحة الناقلة

 

قناة beIN Sport

التردد : 11054 – و 12604

معدل الترميز : 27500

الاستقطاب : أفقى

 

 تردد بين سبورت ماكس 1

قمر صناعي: نايل سات

التردد: 12604

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 2/3

مشفرة

 

وقبل إنطلاق دور نصف النهائي ومباراتي النهائي وتحديد المركزين الثالث والرابع، بثت القناة القطرية 19 مباراة على القناة المفتوحة ويتبقى لها 3 مباريات فقط من أصل 4.

 

مودريتش: أتمنى تتويج ميسي بلقب كأس العالم


وأعرب لوكا مودريتش، كابتن منتخب كرواتيا، عن أمنياته بتتويج ليونيل ميسي بلقب نهائيات كأس العالم 2022 المقامة في قطر، كونه أفضل لاعب فى التاريخ لإنهاء مسيرته الدولية على أفضل ما يكون، بعدما خسر فريقه أمام الأرجنتين بثلاثة نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "لوسيل" في نصف نهائي المونديال.

وقال لوكا مودريتش في تصريحات عقب المباراة: "أتمنى أن يكون لقب كأس العالم من نصيب ميسي، يستحقه تماماً، هو أفضل لاعب في التاريخ".

ليونيل ميسي يحصل على جائزة رجل مباراة الأرجنتين وكرواتيا


وحصل ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين على جائزة أفضل لاعب في مواجهة نصف نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وكرواتيا.

وتسلم ميسي جائزة أفضل لاعب في مباراة الأرجنتين وكرواتيا، بعد انتهاء مجريات مواجهة نصف النهائي التي ابتسمت لراقصي التانجو، بالتأهل إلى نهائي كأس العالم 2022.

وساهم ليونيل ميسي في فوز الأرجنتين على كرواتيا في نصف نهائي كأس العالم 2022، بعدما سجل الهدف الأول من ركلة جزاء، ثم صنع الهدف الثالث ومرّر كرة حاسمة لـ جوليان ألفاريز.

وحجز منتخب الأرجنتين مقعده في نهائي كأس العالم 2022 بعدما حقق الفوز على نظيره كرواتيا، ليضرب موعدًا في المباراة النهائية للمرة السادسة في تاريخه بالمونديال.

وأسفرت مباراة الأرجنتين وكرواتيا، عن فوز رفاق ليونيل ميسي بثلاثية نظيفة، والتأهل إلى نهائي كأس العالم 2022، وانتظار الفائز من مباراة المغرب وفرنسا.