رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هازارد يرغب في الرحيل عن ريال مدريد

نشر
إيدين هازارد
إيدين هازارد

يسعى البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، للرحيل عن صفوف الميرنجي بنهاية الموسم الحالي، لعدم نجاح تجربته مع الفريق.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن إحدى الوجهات الأكثر جذبا له هي الدوري الأمريكي.

ولم يحظ هازارد بفرص للمشاركة بوجود كارلو أنشيلوتي، وبعد عدم ظهوره بشكل جيد مع منتخب بلاده في المونديال، يتوقع ألا يحظى بأي فرصة حتى نهاية الموسم الحالي.

ويرتبط هازارد بعقد مع ريال مدريد حتى 2024، حيث صبرت إدارة النادي عليه بعدما مر بفترات طويلة مصابا ولم يظهر بالأداء المطلوب، وبالفعل فكرة رحيله أصبحت ضرورية.

وكان هازارد قد صرح مؤخرا، أن فكرة رحيله عن ريال مدريد باتت قريبة، وأنه سيتقبل القرار من إدارة الميرنجي إذا أخبرته بالرحيل.

وانضم هازارد إلى ريال مدريد في صفقة ضخمة قادما من تشيلسي الإنجليزي خلال صيف 2019، إلا أنه لم يقدم المستوى المنتظر من جماهير الميرنجي.

من جهة أخرى، وجه البلجيكي كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، رسالة مقتضبة لمواطنه إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، الذي قرر اليوم اعتزاله الدولي.

وأعلن هازارد رسميا، اليوم الأربعاء، اعتزال اللعب الدولي، عقب توديع كأس العالم من دور المجموعات. 

وخرجت بلجيكا من مرحلة المجموعات لكأس العالم، بعد احتلال المركز الثالث خلف المغرب وكرواتيا، رغم أنها كانت ضمن الفرق المرشحة لتحقيق اللقب قبل انطلاق البطولة.

ونشر دي بروين، عدة صور تجمعه بهازارد عبر حسابه على "انستجرام"، وكتب عليها: "يا لها من رحلة، تهانينا، ستفتقدك".

ولعب هازارد بقميص منتخب بلجيكا 126 مباراة، سجل خلالها 33 هدفا وصنع 36 أخرى.

وأصدر هازارد، بيانا عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، قال فيه: "الصفحة تغلق اليوم، شكرا لكم على حبكم، شكرا على دعمكم اللامتناهي، شكرا على كل السعادة المشتركة منذ عام 2008".

وأضاف: "قررت إنهاء مسيرتي الدولية، سأفتقدكم يا رفاق".

 

النصر السعودي يقدم عرضًا مُغريًا للبرازيلي فيرمينو


يرغب النصر السعودي في التعاقد مع أحد نجوم ليفربول، بعدما فشلت مساعيه في ضم الأسطورة البرتغالي، كريستيانو رونالدو، بحسب تقرير صحفي إنجليزي.

ويتعلق الأمر بالمهاجم البرازيلي، روبرتو فيرمينو (31 عاما)، الذي ينتهي تعاقده مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير/كانون ثان المقبل.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن النصر سيحاول إغراء فيرمينو بعرض لا يقاوم.

ويسعى "العالمي" لاستغلال وضع فيرمينو في ليفربول، بعد تعاقد الأخير مع الأوروجواياني داروين نونيز، حيث لا يشارك المهاجم البرازيلي أساسيا بشكل منتظم هذا الموسم إلى جوار النجم المصري، محمد صلاح.

ومع ذلك، أوضحت الصحيفة أن النصر سيواجه صعوبة كبيرة في إتمام الصفقة، خاصة في ظل رغبة ليفربول في تجديد عقد فيرمينو.