رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريم بنزيما يدعم منتخب فرنسا عقب التأهل لنصف نهائي المونديال

نشر
كريم بنزيما
كريم بنزيما

وجه الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، رسالة دعم لمنتخب الديوك، عقب التأهل لنصف نهائي كأس العالم "قطر 2022".

ونشر بنزيما على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "هيا يا رفاق، يتبقى فقط مباراتين على النهاية.. هيا لنذهب".

كان كريم بنزيما، قد غادر معسكر منتخب فرنسا في قطر، قبل أيام من المباراة الأولى للديوك ضد أستراليا بسبب تمزق عضلي.

وتعافى أفضل لاعب في العالم بشكل كامل من الإصابة، ويتدرب بشكل طبيعي مع ريال مدريد، استعدادا لاستكمال منافسات الليجا.

وستكون أول مواجهة للميرنجي يوم 30 كانون الأول/ديسمبر الجاري، ضد بلد الوليد بالجولة 15 من الليجا.

ويستعد المنتخب الفرنسي لمواجهة نظيره المغربي، على ستاد البيت، يوم الأربعاء المقبل، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

وحقق أسود المغرب، فوزا صعبا على البرتغال بهدف دون رد، بينما انتزع المنتخب الفرنسي فوزا بشق الأنفس من أمام إنجلترا بهدفين مقابل هدف.

كريم بنزيما

أنطوان جريزمان يتفوق على ميسي:

يقدم أنطوان جريزمان، نجم منتخب فرنسا، مستويات رائعة في مونديال قطر، وساهم بشكل قوي في وصول الديوك لنصف نهائي كأس العالم.

وبحسب شبكة "سوفا سكور" المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، فإن جريزمان يتفوق حتى الآن على الأرجنتيني ليونيل ميسي، في تقديم التمريرات المفتاحية.

وأوضحت: "جريزمان صنع (17 فرصة) للتسجيل، فيما صنع ميسي (16 فرصة)، ويأتي في المركز الثالث الفرنسي ثيو هيرنانديز (11 فرصة)، ثم مواطنه عثمان ديمبلي (11 فرصة)".

وكانت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، قد أشارت إلى أن جريزمان أصبح أفضل صانع أهداف لفرنسا في آخر 50 عامًا، بـ27 تمريرة حاسمة، متفوقًا على الثنائي زين الدين زيدان وتيري هنري (26 تمريرة حاسمة).

ويستعد المنتخب الفرنسي لمواجهة نظيره المغربي، على ستاد البيت، يوم الأربعاء المقبل، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

وحقق أسود المغربي فوزا صعبا على البرتغال بهدف دون رد، بينما انتزع المنتخب الفرنسي فوزا بشق الأنفس من أمام إنجلترا بهدفين مقابل هدف.