رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول تعليق من كريستيانو رونالدو بعد الخروج من كأس العالم

نشر
الأمصار

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو، على الخروج المذل من كأس العالم، على يد منتخب أسود الأطلس بهدف نظيف، في المواجهة التي أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب الثمامة، ضمن مواجهات ربع النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022.

ونشر كريستيانو رونالدو تغريدة عبر مواقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”: “كان الفوز بكأس العالم للبرتغال أكبر حلم في مسيرتي وأكثرها طموحًا. لحسن الحظ، فزت بالعديد من الألقاب ذات البعد الدولي بما في ذلك البرتغال، لكن وضع اسم بلدنا على أعلى مستوى في العالم كان حلمي الأكبر. لقد قاتلت من أجل ذلك. لقد ناضلت بشدة من أجل هذا الحلم”. 

وأضاف: “في المواجهات الخمس التي سجلتها في نهائيات كأس العالم على مدار 16 عامًا، دائمًا جنبًا إلى جنب مع لاعبين رائعين وبدعم من ملايين البرتغاليين، بذلت قصارى جهدي. تركت كل شيء في الميدان. لم أدر وجهي أبدًا إلى القتال ولم أتخل أبدًا عن هذا الحلم. لسوء الحظ، انتهى الحلم بالأمس. لا يستحق الرد الساخن”. 

وأتم: “أريد فقط أن يعرف الجميع أنه قد قيل الكثير وكُتب الكثير، وقد تم التكهن بالكثير، لكن تفاني للبرتغال لم يتغير للحظة. كنت دائمًا شخصًا آخر يقاتل من أجل هدف الجميع ولن أدير ظهري أبدًا لزملائي في الفريق وبلدي. في الوقت الحالي ، ليس هناك الكثير لنقوله. شكرا لك البرتغال. شكرا لك قطر. كان الحلم جميلًا بينما استمر.. الآن ، حان الوقت لأن تكون مستشارًا جيدًا وتسمح لكل واحد باستخلاص استنتاجاتهم الخاصة”.

حقق المنتخب المغربي إنجازاً عربياً وأفريقيا بعدما بات أول منتخب يتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، بعد الفوز على المنتخب البرتغالي 1-0، فى المباراة التى جمعت المنتخبين على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر، وتستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

وواصل منتخب المغرب كتابة التاريخ، بعد التأهل للدور نصف النهائي في إنجاز غير مسبوق للكرة العربية والإفريقية.

وسجل يوسف النصيرى هدف المغرب فى الدقيقة 42 من زمن المباراة، من ضربة رأسية لحظة خروج الحارس البرتغالى من مرماه، لترصد الكاميرات حزن وعدم رضا رونالدو على الهدف.

وكتب منتخب المغرب التاريخ في دور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2022، حيث قام بإقصاء إسبانيا بركلات الترجيح 3-0 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 0-0 في ملحمة كروية كان بطلها الدولي المخضرم ياسين بونو حارس إشبيلية الإسباني.