رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميلان الإيطالي يصل دبي استعدادًا للمشاركة في كأس السوبر.. صور

نشر
 بعثة ميلان الإيطالي
بعثة ميلان الإيطالي

وصل فريق ميلان الإيطالي بقيادة نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، إلى دبي اليوم الأحد، للمشاركة في النسخة الأولى من كأس سوبر دبي 2022 لكرة القدم.

ومن المقرر أن يبدأ ميلان مشواره في البطولة بلقاء آرسنال الإنجليزي بعد غد، على ستاد آل مكتوم بنادي النصر، في أول ظهور للفريق الإيطالي خلال معسكره المقرر في دبي حتى 20 ديسمبر الجاري، استعدادا لاستئناف نشاطه المحلي بعد نهاية كأس العالم قطر 2022.

وأشار موقع نادي ميلان إلى أن معسكر دبي سوف يتيح للاعبي المدرب بيولي، الاستفادة من أحدث البنى التحتية، والخدمات والمواقع الممتازة في دبي، للتحضير بشكل جيد لاستكمال هذا الموسم.

كما بين الموقع أن التواجد في منطقة استراتيجية مثل الشرق الأوسط، ستكون فرصة مهمة لمواصلة مسار نمو النادي، من خلال توطيد العلاقة مع الشركاء المحليين، وتعزيز علامة ميلان التجارية على المستوى الدولي.

وأوضح النادي أنه من خلال الزيارات المؤسسية واجتماعات العمل والأنشطة التي تركز على المعجبين والمبادرات التجارية، يهدف ميلان إلى تعزيز وجوده في منطقة يتزايد فيها الاهتمام بكرة القدم بشكل كبير، والشغف بالعلامة التجارية والنادي.

وأكد أن ميلان يفتخر بدعم أكثر من 2.5 مليون معجب، من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ولفت إلى أن ميلان كان الفريق الإيطالي الأكثر مشاهدة في موسم 2021-2022، وسجل في المتوسط حوالي 546 ألف متفرج خلال المباريات.

وبلغت الذروة بحوالي 2 مليون مشاهد في مواجهة ساسولو ضد ميلان، وهي المباراة الأكثر مشاهدة في الموسم، يليها فقط ميلان ضد إنتر بـ 1.6 مليون مشاهد.

وهذه المرة الرابعة التي يزور فيها ميلان مدينة دبي في عام 2022، مما يؤكد التزام النادي بمنطقة الشرق الأوسط بأكملها والإمارات على وجه الخصوص.

وستكون الرحلة فرصة فريدة للاقتراب من العديد من مشجعي الروسونيري في المنطقة، الذين ستتاح لهم فرصة مشاهدة مباريات حامل لقب الدوري الإيطالي، في مباريات كأس السوبر دبي.

كمل يشتمل جدول النادي على جلسات تدريبية مفتوحة، ومشاركة في أحداث ومبادرات الشركاء الأخرى، مما يمنح جميع المشجعين فرصة الاقتراب من فريقهم المفضل.