رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدبولي الشبراوي جاهزان لدخول قائمة الإسماعيلي قبل مواجهة فيوتشر

نشر
الأمصار

يستعيد فريق الإسماعيلي جهود الثنائي أحمد مدبولي ومحمود الشبراوي لاعبى الفريق في مباراة فيوتشر المقرر لها غداً الاثنين في الخامسة مساءً على ملعبه بالإسماعيلية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث من عمر المسابقة المحلية.

جاء ذلك بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التي لحقت بهما في الآونة الأخيرة حيث كان يعاني الأول من كدمة فى وجه القدم، بينما أصيب الثاني بنزلة برد حادة أبعدتهما عن صفوف الدراويش مؤخرًا.

وأصبح مشاركة الثنائي في المباراة المقبلة في يد أيمن الجمل المدير الفني للدراويش الذى سيقود هذا اللقاء خلفا للإسباني خوان جاريدو بعد رحيله لسوء النتائج السلبية منذ بداية الموسم الجاري.

ولم يفز الإسماعيلي حتى الآن ليكون هو وأسوان وحرس الحدود من لم يحققوا أي انتصار في المسابقة ، وتعادل الإسماعيلي مرتين و هزم في ثلاثة لقاءات.

وخاض الإسماعيلي 5 مباريات فى الدوري خسر ثلاثة منها وتعادل في اثنين وسجل لاعبوه 3 اهداف وتلقت شباكه 6 أهداف ولم يحقق أى فوز، ليبقى الإسماعيلي في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري.

الاسماعيلي يستعد لمواجهة فيوتشر

يختتم فريق الإسماعيلي بقيادة أيمن الجمل تدريباته اليوم، الأحد، استعداداً لمواجهة فيوتشر المقرر لها الخامسة مساء غد، الاثنين، باستاد الإسماعيلية، في لقاء مؤجل من ثالث جولات الدوري.

ويخوض الدراويش مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن أيمن الجمل المدير الفني المؤقت للفريق الاصفر قائمة فريقه التي تدخل معسكرا مغلقا بفندق النادي.

وعقد أيمن الجمل جلسة مع لا عبى فريقه طالبهم خلالها بعدم الانشغال بتغيير الجهاز الفني للفريق والتركيز فقط على تصحيح مسار الدراويش بجدول الدوري بداية من مواجهة فيوتشر المقبلة بالدوري.

وأكد الجمل للاعبيه أن هذه المرحلة تتطلب تضافر الجهود والتحلي بالروح القتالية لتصحيح مسار الفريق الاصفر قبل فوات الاوان.

ولم يفز الإسماعيلي حتى الآن ليكون هو وأسوان وحرس الحدود من لم يحققوا أي انتصار في المسابقة ، وتعادل الإسماعيلي مرتين و هزم في ثلاثة لقاءات.

وخاض الإسماعيلي 5 مباريات فى الدورى خسر ثلاثة منها وتعادل في اثنين وسجل لاعبوه 3 اهداف وتلقت شباكه 6 أهداف ولم يحقق أى فوز، ليبقى الإسماعيلي في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدورى.