رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يلتقي أستون فيلا في كأس سوبر دبي اليوم

نشر
الأمصار

يواجه فريق تشيلسي نظيره أستون فيلا في الرابعة وعشر دقائق عصر اليوم، الأحد، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف الموسم الجاري 2022-2023.

وتتوقف الدوريات الأوروبية الكبري "بيج 5" بسبب بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر، والتي انطلقت يوم 20 نوفمبر الماضي وتنتهى 18 ديسمبر الجاري.

ويسعي جراهام بوتر، مدرب تشيلسي، للحفاظ على الحالة البدنية للاعبيه وعدم فقدان حساسية المباريات استعدادا لاستئناف الموسم المتوقف بسبب المونديال.

ومن المقرر أن يواجه فريق تشيلسي نظيره بورنموث في الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإنجليزي، يوم 17 ديسمبر على ملعب "ستامفورد بريدج" فور انتهاء بطولة كأس العالم 2022.

فيما يدخل فريق أستون فيلا مواجهة قوية ضد ليفربول بنفس الجولة يوم 26 ديسمبر، على ملعب "فيلا بارك".

يحتل فريق تشيلسي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري برصيد 21 نقطة، فيما يأتي فريق أستون فيلا في المركز الـ 12 برصيد 18 نقطة.

جدير بالذكر أن فريق أرسنال يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 32 نقطة.

كأس سوبر دبي

وانتظمت 3 فرق هي ارسنال وليفربول وليون في مرانها بدبي بالفعل استعدادا للمشاركة في مباريات البطولة، ومن المقرر وصول فريق آي سي ميلان اليوم  الاحد 11 ديسمبر الجاري قبل مواعد مباراتيه في البطولة يومي 13 و16 ديسمبر.

ويقضي نظام البطولة، الذي تمت الموافقة عليه من جميع الفرق، بحصول الفريق الأكثر جمعا للنقاط على كأس البطولة، ومن المنتظر أن تدير بعض من مباريات البطولة أطقم تحكيم إماراتية.

وأقيمت أول مباراة بالبطولة الخميس بين أرسنال ضد ليون، وفاز رفقاء محمد الننى على نادي ليون الفرنسي بثلاثة أهداف نظيفة في كأس السوبر دبي الودية.
بينما تقام ثاني مباريات بطولة كأس سوبر دبي في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، اليوم الأحد ، فيما تقام ثالث مباريات بطولة كأس سوبر دبي الثلاثاء 13 ديسمبر  بين أرسنال وميلان، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وتلعب رابع مباريات بطولة كأس سوبر دبي الجمعة 16 ديسمبر  بين ليفربول وميلان.

وتُبث مباريات كأس سوبر دبي 2022 عبر قناة أبوظبي الرياضية على الهواء مباشرة.