رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رونالدو يودع كأس العالم بنوبة بكاء ودموع في آخر ظهور بتاريخه

نشر
الأمصار

دخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نوبة بكاء، بعد وداع بطولة كأس العالم 2022 والتي قد تكون آخر بطولة له في مسيرته، حيث يبلغ من العمر 37 عاما.

وحقق المنتخب المغربي إنجازا عربيا وأفريقيا بعدما بات أول منتخب يتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، بعد الفوز على المنتخب البرتغالي 1-0، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم 2022، المقامة حاليا فى قطر، وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.

وجلس رونالدو على مقاعد البدلاء أمام المغرب للمرة الثانية على التوالي لأول مرة فى تاريخ مشاركاته بكأس العالم، وحل بديلا في الشوط الثاني.

وعقب انتهاء المباراة انهار رونالدو بشكل كبير ودخل فى نوبة بكاء، حيث كان يأمل تحقيق لقب كأس العالم قبل نهاية مسيرته الحافلة بالإنجازات.

وواصل منتخب المغرب كتابة التاريخ، بعد التأهل للدور نصف النهائي في إنجاز غير مسبوق للكرة العربية والإفريقية.

وسجل يوسف النصيري هدف المغرب في الدقيقة 42 من زمن المباراة، من ضربة رأسية لحظة خروج الحارس البرتغالي من مرماه، لترصد الكاميرات حزن وعدم رضا رونالدو على الهدف.

وكتب منتخب المغرب التاريخ في دور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2022، حيث قام بإقصاء إسبانيا بركلات الترجيح 3-0 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 0-0 في ملحمة كروية كان بطلها الدولي المخضرم ياسين بونو حارس إشبيلية الإسباني.

واكتسح المنتخب البرتغالي نظيره السويسري بنتيجة 6-1 في ليلة تاريخية ببطولة كأس العالم 2022، وكان النجم الأول في اللقاء اللاعب الشاب جونزالو راموس.