رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الركراكي يعلن تشكيل المغرب لمواجهة البرتغال

نشر
الأمصار

أعلن وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، التشكيل الرسمي الذى سيخوض به مباراة البرتغال، المقرر إقامتها فى الخامسة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 فى قطر باستاد "الثمامة".


وجاء تشكيل المغرب كالتالى: 

حراسة المرمي: ياسين بونو

الدفاع: أشرف حكيمي - جواد الياميق - رومان سايس - يحيى عطية الله 

خط الوسط: سفيان أمرابط - عز الدين أوناحي - سليم أملاح

الهجوم: سفيان بوفال - حكيم زياش - يوسف النصيري

وكتب منتخب المغرب التاريخ في دور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2022، حيث قام بإقصاء إسبانيا بركلات الترجيح 3-0 بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 0-0 في ملحمة كروية كان بطلها الدولي المخضرم ياسين بونو حارس إشبيلية الإسباني.

واكتسح المنتخب البرتغالي نظيره السويسري بنتيجة 6-1 في ليلة تاريخية ببطولة كأس العالم 2022، وكان النجم الأول في اللقاء اللاعب الشاب جونزالو راموس. 

تقام مباراة المغرب ضد البرتغال، في دور الـ 8 ببطولة كأس العالم 2022، على قناة beIN Sports HD 1 Max.

تشكيل البرتغال لمواجهة المغرب  


كشف فيرناندو سانتوس، مدرب منتخب البرتغال، التشكيل الرسمي الذى سيواجه منتخب المغرب فى الخامسة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 في قطر، على إستاد "الثمامة". 
وشهد تشكيل البرتغال أمام المغرب تواجد كريستيانو رونالدو على مقاعد بدلاء برازيل أوروبا، ويدفع سانتوس بالنجم الشاب جونزالو راموس. 

وجاء تشكيل البرتغال على النحو التالي: 
حراسة المرمى: ديوجو كوستا
الدفاع: دالوت، روبين دياز، بيبي، رفائيل جيريرو
الوسط: برناردو سيلفا، أوتافيو، كارفاليو، برونو فرنانديز
الهجوم: جواو فيلكس، جونكالو راموس

البرتغال يواجه المغرب في ربع النهائي
يواجه منتخب البرتغال في الخامسة مساء اليوم السبت، نظيره المغرب على استاد "الثمامة"، بالدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر وتستمر حتي 18 ديسمبر الجاري.

اكتسح البرتغال سويسرا بسداسية كاملة في ثمن النهائي بينما أقصي منتخب المغرب في دور الـ 16 ببطولة كأس العالم 2022، منتخب إسبانيا بركلات الترجيح 3-0 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 0-0 .