رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

في الدوري المصري..

شيكابالا ودونجا جاهزان للدخول في قائمة الزمالك أمام بيراميدز

نشر
الأمصار

يدعم نبيل عماد "دونجا" ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعبا الزمالك صفوف الفريق في مباراة بيراميدز المقبلة المقرر لها يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

وبات شيكا ودونجا جاهزان من الناحية الفنية للمشاركة في مباريات الفريق الأبيض المقبلة، ويتبقى قرار الدفع بهما إلى البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض.

كما يستعيد الجهاز الفني للفريق جهود السنغالي إبراهيما نداى في فترة أقصاها من 10 إلى 14 يوماً بعدما غاب اللاعب عن مباريات الفريق الأبيض الماضية بسبب إصابته بقطع جزئي في وتر العضلة الخلفية.

وطالب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا الجهاز الطبي للزمالك بسرعة تجهيز اللاعب لحاجته لخدماته في المباريات المقبلة لا سيما أن السنغالي يعد من الأوراق الرابحة التي كان يعتمد عليها "البروفيسور في تشكيل الفريق الأبيض الأساسي.



في سياق مختلف حذر فيريرا، مدافعي الفريق الأبيض من خطورة مهاجمي بيراميدز قبل مواجهة الفريقين المقرر لها يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.
 


وطالب البرتغالي فيريرا مدافعي الزمالك بضروة عدم منح مهاجمي بيراميدز أي مساحات أمام مرمى محمد عواد، وإبعادهم عن مناطق الخطورة التى يستغلها لاعبو بيراميدز في تسجيل الأهداف.

ويسعى فيريرا لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري بعد السقوط في فخ التعادل مع إنبى والمصري فى الأسبوعين الثالث والرابع، قبل استعادة التوازن بالفوز على طلائع الجيش أمس برباعية نظيفة.

 

الزمالك يودع زكريا الوردي

في سياق منفصل، وجهت الصفحة الرسمية لنادى الزمالك رسالة إلى المغربى زكريا الوردى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بعد فسخ عقده مع الفريق الأبيض بالتراضى بين الطرفين.

ونشرت الصفحة صورة لـ زكريا الوردى معلقة عليها:" الجميع في الزمالك يتمنى للمغربي زكريا الوردي التوفيق في مشواره، وذلك بعد الاتفاق على انهاء التعاقد بالتراضي.. شكراً زكريا الوردي".

فى سياق متصل ، نشر الوردى صورة له برفقة والدته عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام خلال تواجده فى مطار القاهرة، والسفر إلى مسقط رأسه فى المغرب، بعد فسخ التعاقد مع الفريق