رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يعلن فسخ تعاقده مع اللاعب المغربي زكريا الوردي

نشر
زكريا الوردي
زكريا الوردي

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري فسخ التعاقد مع المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الفريق، بشكل ودي.

وقال مرتضى منصور عبر فيديو تم بثه بقناة الزمالك: "زكريا الوردي لا يشارك في مركزه حتى الآن بصفوف الزمالك، للأسف بعض من جمهور الزمالك هو السبب في رحيل اللاعبين مثلما حدث مع محمود علاء المعار لصفوف الاتحاد السكندري، وحاليًا مع يوسف أوباما وزكريا الوردي".

وأضاف: "حاولنا استمرار زكريا الوردي بصفوف الفريق، لأنه لاعب جيد ومميز، ويجب أن تكون لدينا ثقافة أن اللاعب بشر معرض للخطأ، وأبرز مثال كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى".

وواصل: "زكريا الوردي عرض رد مقدم التعاقد والتنازل عن مستحقاته المالية، مقابل فسخ التعاقد بشكل ودي، وانتظروا تألق زكريا".

من جانبه، أكد زكريا الوردي أنه يحترم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، ويتمنى التوفيق للفريق.

روقا يغيب عن مباراة بيراميدز:

أكد مصدر بالجهاز الإداري لنادي الزمالك، غياب لاعب وسط الفريق الأبيض عن مباراة بيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل: "محمد أشرف روقا يغيب عن مباراة بيراميدز المقبلة للإيقاف، بعدما حصل على 3 بطاقات.

وأضاف: "روقا حصل على 3 بطاقات صفراء أمام إنبي والمصري البورسعيدي وطلائع الجيش، بالتالي اللاعب يغيب عن مباراة بيراميدز يوم الأحد المقبل".

وفاز الزمالك على نظيره طلائع الجيش برباعية نظيفة في الجولة السادسة من الدوري المصري، مساء اليوم الأربعاء.

وبهذا الفوز يحتل الزمالك المركز الثاني في الدوري برصيد 11 نقطة جمعها في 5 مباريات، وفي المقابل يحتل فريق طلائع الجيش المرتبة 13 في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، حصدها في 5 مباريات أيضا.

وكان الزمالك قد استعاد نغمة الانتصارات، بفوز عريض على مضيفه طلائع الجيش برباعية نظيفة، اليوم الأربعاء على ملعب الكلية الحربية، في الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

تقدم الزمالك قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول بهدف أحمد مصطفى "زيزو"، فيما سجل 3 أهداف دفعة واحدة في الشوط الثاني عن طريق إمام عاشور، أحمد فتوح ويوسف أسامة نبيه في الدقائق (57، 83، 90).

وأهدر أحمد مصطفى "زيزو" فرصة تسجيل هدفه الثاني للزمالك في اللقاء، عندما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 76، تصدى لها عماد السيد حارس الطلائع.

وكان الفارس الأبيض قد تعثر في الجولتين الماضيتين، بالتعادل مع إنبي (1-1) والمصري (2-2)، ليستعيد طعم الفوز ويحتل المركز الثاني في الدوري برصيد 11 نقطة خلف الأهلي المتصدر بفارق 4 نقاط.

في المقابل، يحتل فريق طلائع الجيش المرتبة ال13 في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، حصدها في 5 مباريات أيضا.