رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إمام عاشور يتوج بجائزة رجل مباراة الزمالك وطلائع الجيش

نشر
إمام عاشور
إمام عاشور

توج إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بجائزة رجل مباراة فريقه ضد طلائع الجيش.

وحقق الزمالك فوز عريض على حساب الطلائع برباعية دون مقابل في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة السادسة للدوري والتي أقيمت على ملعب الكلية الحربية.

وساهم عاشور في رباعية الزمالك بتسجيل الهدف الثاني وصناعة الهدف الثالث لأحمد فتوح.

إمام عاشور خلال المباراة لعب 47 تمريرة من بينهم 40 بشكل صحيح بنسبة نجاح 85%.

وصنع 3 فرص مؤكدة للتسجيل خلال المباراة، وسدد 3 مرات على المرمى.

ولمس لاعب وسط الزمالك الكرة 66 مرة، وأكمل مراوغات ناجحة مرتين من أصل 4 محاولات.

واستعاد إمام عاشور الكرة 6 مرات، وأبعدها من مناطق الخطورة على الزمالك مرتين.

الزمالك يكتسح الطلائع:

فاز نادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 4-0 مساء اليوم الأربعاء، على أرض ملعب استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجّل أهداف نادي الزمالك، أحمد مصطفى زيزو في الدقيقة 45، ثم إمام عاشور في الدقيقة 57، أحمد فتوح في الدقيقة 83، ثم يختتم يوسف أسامة نبيه التهديف في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بالهدف الرابع.

ويحل الزمالك بهذه النتيجة في المركز الثاني مستمرًا في المنافسة على بطولة الدوري الممتاز بمجموع 11 نقطة بفارق 4 نقاط عن النادي الأهلي المتصدر بـ15 نقطة حتى الآن.

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من محمود حمدي الونش ومحمود عبد الرازق شيكابالا وإبراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي ومحمد عبد الشافي للإصابة، ونبيل عماد دونجا وسيف الدين الجزيري لعدم الجاهزية.

وفي ذات الجولة، كسب  الأهلي نظيره غزل المحلة بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على أرض ملعب استاد المحلة، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف النادي الأهلي الأول لاعبه بيرسي تاو في الدقيقة 17 من أحداث الشوط الأول، ثم عزز برونو سافيو النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة 30.

وعزز الأهلي تصدره للدوري المصري بعد خامس انتصار له ليصبح رصيده 15 نقطة.

ويصبح هذا اللقاء هو الخسارة الأولى لنادي غزل المحلة، بعد تحقيقه انطلاقة قوية هذا الموسم، بـ3 انتصارات وتعادل وحيد، جامعًا 10 نقاط.