رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ناصر الخليفي يستبعد التعاقد مع رونالدو بسبب وجود ميسي ومبابي

نشر
ناصر الخليفي
ناصر الخليفي

إستبعد ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، إمكانية تعاقد الفريق الفرنسي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد السابق.

وقال الخليفي عن التوقيع مع الدون، في تصريحات أبرزها فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل تويتر "لدينا ميسي ونيمار ومبابي، لذلك من الصعب التفكير في رونالدو".

وأضاف الخليفي "أتمنى لرونالدو كل التوفيق.. إنه لاعب رائع ولا يزال رائعا".

وكان مانشستر يونايتد قد فسخ عقد رونالدو قبل انطلاق منافسات كأس العالم، والتي يشارك فيها منتخب البرتغال، ووصل إلى ربع نهائي البطولة، بعد إقصاء سويسرا في دور ال 16 بنتيجة (6-1).

وجاء فسخ العقد بين المانيو واللاعب بالتراضي، عقب أزمة بين الطرفين، إثر هجوم الدون خلال حوار تلفزيوني على مجلس إدارة النادي، والجهاز الفني الحالي والسابق للشياطين الحمر.

ناصر الخليفي وميسي

الخليفي يشيد بأمكانيات بيلينجهام:

أشاد ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، بإمكانيات لاعب وسط بوروسيا دورتموند والمنتخب الإنجليزي.

ويقدم جود بيلينجهام مستويات ملفتة للنظر رفقة الأسود الثلاثة في مونديال قطر الجاري، والذي يستعد لمواجهة فرنسا في ربع نهائي البطولة.

وأصبح بيلينجهام واحدا من أبرز المواهب الشابة في عالم كرة القدم، منذ انتقاله إلى بوروسيا دورتموند قادما من برمنجهام في عام 2020.

وقال الخليفي، في تصريحات ل"سكاي سبورتس": "هو لاعب مذهل، إنجلترا محظوظة بامتلاك لاعب مثله".

وأضاف: "ما يقدمه مذهل في أول كأس عالم له، حيث يظهر هادئا ومسترخيا إضافة إلى تمتعه بالثقة، الكل يريد الظفر بخدماته، لن أخفي ذلك".

واختتم الخليفي تصريحاته قائلا: "هو يتواجد في ناديه حاليا، وعلينا احترام ذلك، وإذا أردنا التحدث معه، سنتحدث مع ناديه أولا".

يذكر أن بيلينجهام نجح في تسجيل هدف في المونديال الجاري في شباك إيران، وصنع هدف في مباراة السنغال بثمن النهائي.