رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كريستيانو رونالدو يرد على انتقاله للنصر السعودي

نشر
الأمصار

علق كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال، عن التقارير التي تحدثت عن اتفاقه على الانتقال لصفوف النصر السعودي.

ونفى رونالدو ذلك قائلا في تصريح مقتضب نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لا، هذا ليس صحيحا، غير صحيح وجود اتفاق مع النصر".

وجاء نفي رونالدو بعد مشاركته كبديل في انتصار البرتغال الساحق على سويسرا 6-1 في ثمن نهائي كأس العالم 2022.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، ذكرت أن رونالدو (37 عاما) اتفق على الانضمام لصفوف النصر بداية من يوم 1 يناير/ كانون الثاني 2023، بعد التوصل لكافة التفاصيل على العقد بين الطرفين.

ورغم نفي رونالدو، فإن فابرزيو رومانو، الصحفي الإيطالي المتخصص في أخبار الانتقالات، أكد وجود عرض من النصر للتعاقد مع الدون البرتغالي مجانا لمدة سنتين ونصف مقابل 200 مليون يورو سنويا.

ويعتبر كريستيانو رونالدو بلا أي نادٍ في الوقت الحالي، بعد فسخ تعاقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد.

محمد الدعيع يؤكد اقتراب رونالدو من الانضمام للنصر السعودي

وأكد محمد الدعيع حارس مرمى المنتخب السعودي السابق، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيلعب بقميص النصر السعودي بنسبة 95 %، متوقعا في الوقت ذاته أن يحسم صاروخ ماديرا موقعة منتخب بلاده أمام سويسرا غدا الثلاثاء في ثمن نهائي المونديال.

وقال محمد الدعيع في تصريحات لبرنامج ملعب SBC السعودية: "بكل تأكيد، انتقال كريستيانو رونالدو لصفوف النصر السعودي سيرفع من قيمة الدوري، وسوف يفيد النصر كثيرا فهو لاعب عالمي من الطراز العالي وقدم مستويات كبيرة مع المنتخب البرتغالي والأندية التي مثلها".

وأضاف: "كريستيانو رونالدو سيلعب بقميص النصر السعودي بنسبة 95%، فعرض النصر هو الأفضل بالنسبة له، والعروض الأخرى المقدمة له من أندية أوروبا قليلة".

وأردف: " النظام حرمني من الذهاب إلى مانشستر يونايتد، لأن وقتها لم يسمح لنا بالاحتراف الخارجي كما أن إدارة نادي الطائي صوتت بالأغلبية لبقائي مع الفريق".

محمد الدعيع

فلامنجو البرازيلي يدرس التعاقد مع رونالدو:

يدرس أحد الأندية المشاركة في مونديال الأندية العام المقبل 2023، الدخول في مفاوضات مع كريستيانو رونالدو، الذي فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد قبل أيام قليلة.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، اليوم السبت، إن نادي فلامنجو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية)، بدأ تحركاته بالفعل للحصول على خدمات رونالدو، خلال الموسم الحالي.

وأشارت إلى أن فلامنجو، بدأ التحدث مع الرعاة مع حول كيفية تمويل صفقة مؤقتة لنقل رونالدو إلى الملاعب البرازيلية.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن فلامنجو سيعرض على رونالدو، عقدا مدته 3 أشهر كي يشارك اللاعب البرتغالي في كأس العالم للأندية.

وذكرت أن رونالدو (الذي يشارك مع بلاده حاليا في مونديال قطر) سيكون لديه الحرية بعد ذلك للانتقال إلى ناد جديد، أو الاستمرار مع فلامنجو حتى نهاية 2023.

كان مانشستر يونايتد أعلن، فسخ عقد كريستيانو رونالدو، في أعقاب الأزمة التي اندلعت بين الطرفين في الأسابيع الأخيرة.