رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

«الوعد».. رابح صقر يستقر على موعد طرح أغنيته الجديدة

نشر
الأمصار

يواصل النجم السعودي رابح صقر طرح أغنيات ألبومه الغنائي الجديد الذي يحمل اسم “الصقر 22”، حيث يستعد لطرح أغنية جديدة بعنوان “الوعد”.

 

واستقرت شركة “روتانا” المنتجة لألبوم النجم رابح صقر على موعد طرح أغنيته الجديدة “الوعد” وذلك يوم 12 ديسمبر الجاري ومن المقرر طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وعدد من المنصات الغنائية الرقمية.

 

وطرح رابح صقر مؤخرا أغنية جديدة تحمل عنوان "الجهات أربعه"، وذلك على يوتيوب، وهي من كلمات الامير د سعود بن عبدالله، وألحان رابح صقر، وتوزيع مدحت خميس.

 

اقرأ أيضًا..

أبطال "الملكة الأخيرة"يرفعون علم الجزائر على السجادة الحمراء بمهرجان البحر الأحمر


احتفل أبطال الفيلم الجزائري "الملكة الأخيرة" وهم، المخرج داميان أنوري، إيمان نويل، دالي بن صالح، وغيرهم بعرضه ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى بدورته الثانية، حيث التقط الصور التذكارية كما رفعوا علم الجزائر والتقطوا بعض الصور التذكارية به. فيلم "الملكة الأخيرة" سبق وأن شارك في قسم "نافذة على المبدعين" بمهرجان فينيسيا السينمائي الأخير، يروي سيرة الأميرة “زفيرة” ووصول خير الدين بابا عروج إلى الجزائر في عام 1529 لمساعدة الجزائر العاصمة في مواجهة الغزاة الإسبان. فيلم "الملكة الأخيرة" من اخراج المخرج الحزائري داميان أنوري وعديلة بن دير مراد، التي قامت أيضًا بدور البطولة، ويجمع عددًا من الممثلين، منهم إيمان نويل، نبيل عسلي، دالي بن صالح، طارق بوغرارة. وتم تصوير هذا الفيلم في الأعوام الأخيرة وفي ظل جائحة كورونا بكل من الجزائر العاصمة (قلعة الجزائر وقصر رياس البحر- حصن 23) وكذا قلعة المشور بتلمسان.

وأعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بالتعاون مع حي جميل عن تنظيم معرض أرشيفي لإرث المصور الكبير جمال فهمي، ومعرض لأفلام يوسف شاهين؛ حيث يدعو البرنامج الافتتاحي الجمهور إلى اكتشاف الأعمال المميزة للمصور الشهير والأفلام الخالدة للمخرج الكبير والتي رسمت ملامح تاريخ السينما العربية.
 

من ناحية أخرى، انتهى صناع حكاية "لو بعد حين" بطولة الفنانة دينا الشربيني وشيرين رضا وإسلام حافظ وبسنت حاتم من تصويرها ضمن مسلسل حدث بالفعل ومن إخراج هشام الرشيدي.

 

وكان قد انتهي صناع حكاية "قرض شخصي" تصوير مشاهد القصة الأولى من العمل الذي يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.

 

المسلسل ينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، ويلقي العمل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.