رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أديل تمتنع عن مساندة إنجلترا في كأس العالم

نشر
الأمصار

كشفت تقارير في إنجلترا عن الأسباب وراء امتناع المطربة البريطانية الشهيرة أديل من مساندة إنجلترا في كأس العالم قطر 2022، وذلك بعدما أثارت الجدل حولها بسبب الغياب التام عن مساندة المنتخب في انجلترا.

وتعرضت المطربة الشهيرة لأزمة صحية في 2011 أثرت على أحبالها الصوتية، وعلى إثرها خضعت لجراحة معقدة لعلاجها، الأمر الذي منعها بالتبعية عن مساندة المنتخب الوطني.

وبحسب صحيفة ذا صن، أمر الأطباء أديل بعدم مشاهدة مباريات إنجلترا بسبب الحماس الكبير الذي يصيبها أثناء مشاهدة المباريات، الأمر الذي يمنعها.

ويخشى الأطباء من أن تفاعل المغنية مع اللقاءات الخاصة ببلادها قد يؤدي إلى صراخها ويؤثر على أحبالها الصوتية بشكل يؤذيها.

وتلعب إنجلترا مساء الجمعة المقبلة مباراة مرتقبة ضد فرنسا لحساب منافسات ربع نهائي المونديال عقب تخطي عقبة السنغال بثلاثية نظيفة.

هاري كين رجل مباراة إنجلترا والسنغال

حصد هاري كين، مهاجم منتخب إنجلترا، جائزة أفضل لاعب في مباراة إنجلترا والسنغال، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "البيت"، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس العالم 2022، في ضيافة قطر.

ونجح هاري كين في كسر صيامه التهديفي في هذه النسخة من كأس العالم، وسجل هدف إنجلترا الثاني في السنغال والأول له، ليحصد جائزة رجل المباراة.

وتأهل منتخب إنجلترا لدور ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر، بعد فوزه الكبير على نظيره السنغالي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "البيت"، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس العالم 2022، في ضيافة قطر حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويواجه المنتخب الإنجليزي في دور ربع النهائي نظيره المنتخب الفرنسي، الذى تخطى في وقت سابق نظيره البولندي، بنتيجة 3 - 1.

وسجل جوردان هيندرسون، لاعب ليفربول، هدف المنتخب الإنجليزي الأول في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد متابعته لعرضية بيلينجهام.

وأضاف النجم هاري كين الهدف الثاني لمنتخب الأسود الثلاثة فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلا من الضائع للشوط الأول، ليصبح الهداف التاريخي للإنجليز في المسابقات الكبرى (كأس العالم واليورو)، برصيد 11 هدفا متخطيا جارى لينكر برصيد 10 أهداف.

وفى الشوط الثاني، عزز بوكايو ساكا، تقدم منتخب الأسود الثلاثة، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 57، بعد متابعته لعرضية زميله فيل فودين.