رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيميليانو مارتينيز حارس الأرجنتين: سنقاتل من أجل كأس العالم

نشر
مارتينيز حارس الأرجنتين
مارتينيز حارس الأرجنتين

أكد إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى منتخب الأرجنتين، اليوم الأحد، أن راقصي التانجو سيقاتلون من أجل التتويج بكأس العالم.

وحقق منتخب الأرجنتين الفوز (2-1) على نظيره الأسترالي، أمس السبت، ليضرب موعدًا ناريًا مع المنتخب الهولندي في ربع النهائي.

وقال مارتينيز عن ذلك، في تصريحات صحفية "قدمنا مباراة جيدة أمام أستراليا، خصوصا في الشوط الثاني، وكان بالإمكان الخروج بنتيجة أفضل، لكن المهم أننا حققنا الفوز".

وتابع: "ما يجري في أرض الملعب لا يمكن لأحد تصوره، نحن متفاهمون بشكل كبير، ولدينا هدف واضح، وهو الفوز بالمونديال وإسعاد الجماهير المتعطشة لهذا اللقب.. نريد أن نعيش مع الجماهير لحظات تاريخية في قطر".

وأكمل: "الجميع مستعد للقتال حتى الموت، من أجل الدفاع عن هذا الحلم، كلنا نأمل أن نساعد ميسي في تحقيق حلمه (التتويج بكأس العالم)، لقد قدم ليو لنا الكثير من المساعدة، والآن جاء دورنا للموت من أجل ميسي والأرجنتين.

مارتينيز

مارتينيز يوجه رسالة لمنتخب هولندا:

وجه إيميليانو مارتينيز، حارس مرمى الأرجنتين، رسالة تحذيرية للمنتخب الهولندي قبل مواجهة الفريقين في ربع نهائي مونديال قطر 2022، متغنيًا في الوقت ذاته بقائد الفريق ليونيل ميسي.

وقال مارتينيز بحسب ما نقلت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "سيطرنا على مباراة (أستراليا)، ومن تسديدة من لا شيء نجحوا في تسجيل هدف، وحقيقة لم نتوقع ذلك، وكان الهدف بمثابة الماء البارد الذي سقط علينا".

وأضاف: "بعدها كانت لدينا 4 أو 5 محاولات على المرمى، لكن لم تترجم لأهداف، وأتى الدور عليّ لتقديم المساعدة في النهاية، الفريق تحلى بالشجاعة وفاز بكل الالتحامات، نحن مقاتلون".

وتابع: "ميسي يقود المجموعة إلى الأمام ويجب علينا مساعدته، اليوم اتخذنا خطوة أخرى للأمام، وعلينا التعامل مع الوضع خطوة بخطوة، لكن دائمًا ما كانت أحلامي كبيرة".

وتطرق للحديث عن هولندا خصم الأرجنتين المقبل: "هم خصم رائع، نواجههم الآن بعد خوض مباريات أمام المكسيك والسعودية وبولندا وأستراليا، هم يملكون الجودة، لكن عليهم أيضًا وضعنا في الحسبان".