رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري

نشر
الأمصار

تنطلق الثلاثاء المقبل منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023، وستكون الجماهير على موعد مع العديد من مباريات القمة والإثارة في الأسبوع السادس من البطولة.

ويشارك الأهلى والزمالك فى دوري الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر فى الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدوري المصري موسم 2021-2022، بينما لم تنته بعد منافسات نسخة كأس مصر حيث صعد الرباعي الأهلي والزمالك وسموحة وبيراميدز لنصف نهائي البطولة.

مواعيد مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز 

الثلاثاء 6 ديسمبر 2022
المصري البورسعيدى & البنك الأهلى..2.45 ظهراً

الأربعاء 7 ديسمبر
بيراميدز & المقاولون العرب..2.45 ظهراً
فاركو & الداخلية ..2.45 ظهراً 
غزل المحلة & الاهلى..5 مساء
طلائع الجيش & الزمالك..7 مساء

الخميس 8 ديسمبر
إنبى & حرس الحدود..2.45 ظهراً 
سموحة & أسوان ..2.45 ظهراً
فيوتشر & الاتحاد السكندري ..5 مساء
سيراميكا & الاسماعيلى..7 مساء

القناة الناقلة لمباريات الدوري المصري

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.
 

في سياق منفصل، يعود فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لاستئناف التدريبات الجماعية مساء اليوم، السبت، عقب منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس، الجمعة، بعد مواجهة المصري البورسعيدى التي أقيمت بينهما مساء الخميس، باستاد برج العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم السبت استعدادا لمواجهة طلائع الجيش في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم 7 ديسمبر الجاري. 

وتعادل فريق الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدى بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما مساء، الخميس باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط، بعد خوض 4 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما، بينما ارتقى المصري البورسعيدى إلى المركز التاسع برصيد 5 نقاط، بعدما لعب 4 لقاءات، فاز في مباراة واحدة وتعادل في مواجهتين وخسر لقاء وحيد أمام سيراميكا.