رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أمانة عمّان تضيء جسر عبدون بألوان علم دولة الإمارات

نشر
الأمصار

أضاءت أمانة عمّان، مساء الجمعة، جسر عبدون بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي عيد الاتحاد 51.

ويرتبط الأردن والإمارات بعلاقات متميزة على مختلف المستويات وفي جميع المجالات التي تشهد نموا وتطورا مستمرا.

وفي سياق أخر، شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة وحكام الإمارات الاحتفال باليوم الوطني الـ51 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال “بن زايد”  بتغريدة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": “شهدت وأخواني حكام الإمارات الاحتفال بيومنا الوطني المجيد نحتفي بمسيرة شعب صنع التاريخ في منطقته والعالم بنى وطناً لا يعرف سوى النجاح، ويمضي إلى المستقبل بنهج ثابت، وطموح أعلى، وثقة أكبر بأن القادم أفضل لأجيالنا  حفظ الله الإمارات وأهلها”.

وفي سياق أخر، ذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية، أن دولة الإمارات تحتفل بعيد اتحادها الـ51 وهي موشحة بالعز والعزم والإنجازات والمكتسبات الفارقة خلال مرحلتي التأسيس والتمكين، في مسيرة مفعمة بالإرداة والطموح على مواصلة المسيرة بعد انتقلت إلى مرحلة العبور نحو المستقبل.

 

 

وقالت الصحيفة - في افتتاحيتها التي جاءت تحت عنوان "مسيرة عز وعز " - إن كل دول العالم تحتفل بمناسبات وأعياد، وتحتفي بذكرى تأسيسها في كل عام، لكن ليست كل الدول تحيي مناسباتها بهذا الرصيد الذي تحظى به الإمارات من الإنجازات العظيمة التي وضعتها في مكانة ريادية يعتز بها كل إماراتي وإماراتية.

وأشارت إلى أن الإمارات تنطلق في خمسينية جديدة من عمرها الفتي وتجربتها الوحدوية الفريدة والرائدة والملهمة، تطوي صفحة وتفتح صفحة وهي أكثر قوة ومنعة وأشد عزماً للمضي في طريقها بخطى واثقة نحو تعزيز ريادتها العالمية، بمزيد من الإنجازات الوطنية الخالدة تحت قيادة الشيخ محمد بن زايد.

وأكدت الصحيفة أن الإمارات تمضي في مسيرتها وهي تحمل للعالم رسالة سلام وخير وأمل، رسالة مفعمة بقيم التسامح والتعايش والأخوة الإنسانية، رسالة تتطلع إلى تحقيق الازدهار والتنمية المستدامة في شتى أرجاء المعمورة.

محمد بن راشد في عيد الاتحاد الـ51: الإمارات مستمرة في التنمية الشاملة

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إن دولة الإمارات ستمضي بقيادة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات في تنفيذ الاستراتيجيات والخطط والسياسات الموضوعة والمشروعات المقررة في كافة حقول التنمية الشاملة.