رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد بن رمضان لاعب تونس: قدمنا رد فعل إيجابي أمام فرنسا

نشر
منتخب تونس
منتخب تونس

أكد محمد علي بن رمضان، لاعب وسط منتخب تونس، أن فريقه سعى جاهدا من أجل تخطي دور المجموعات في المونديال وإسعاد الجماهير التونسية، مثمنا فوز نسور قرطاج على الديوك الفرنسية.

وقال بن رمضان في تصريح مصور نشره الاتحاد التونسي لكرة القدم على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": "نشعر بحسرة كبيرة لعدم التأهل إلى الدور الثاني.. دخلنا مباراة فرنسا وكلنا تركيز وعزم على القيام برد فعل إيجابي ونجحنا في ذلك".

وأضاف: "تركنا أطيب الانطباعات ونأمل أن نكون عوضنا التونسيين ولو بقليل من الفرحة بعد الفوز على فرنسا وإن شاء الله القادم أفضل".

ونوه محمد علي بن رمضان بالحضور الجماهيري الكبير في قطر، قائلا "كنا نأمل أن نهدي الشعب التونسي ورقة التأهل للدور الثاني، لكن ذلك لم يحصل رغم الفوز التاريخي على فرنسا".

وختم: "أريد أن أشكر كل الجماهير التونسية وخصوصا التي تنقلت إلى قطر لمساندتنا وتشجيعنا وقد كانت بالفعل اللاعب رقم 12 ولذلك أشكرها من القلب على كل الدعم الذي لاقيناه منها".

من المباراة

وهبي الخزري: ودعنا كأس العالم برأس مرفوعة

تباينت مشاعر وهبي الخزري نجم منتخب تونس، بعد الفوز على منتخب فرنسا، والخروج من الدور الأول لكأس العالم 2022 في قطر.

وقال الخزري في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "مشاعرنا مختلطة، نحن سعداء بفوزنا على فريق مثل فرنسا، قدمنا أداءً جيدًا للغاية، وودعنا كأس العالم برأس مرفوعة".

وأضاف لاعب مونبلييه الفرنسي: "نحن أمام شعور حلو وآخر مر، الأمور كانت ستكون مثالية، إذا تأهلنا بعد هذا الفوز الثمين، ولكن في النهاية، هذا خطأنا لأننا لم نفعل ما يكفي في أول مباراتين".

وواصل وهبي الخزري: "عندما تم استبدالي في الدقيقة 59، كنت حريصا على متابعة نتيجة المباراة الأخرى، وكنا نتمنى أن يحرز منتخب الدنمارك هدفا في أستراليا، وللأسف لم يحدث".

وأتم النجم التونسي تصريحاته: "ولكن هذا يكون المصير عندما تعتمد على الآخرين في كرة القدم وفي الحياة بشكل عام، أنا واثق من أن الجماهير التونسية فخورة بنا".

واحتل منتخب تونس المركز الثالث برصيد 4 نقاط، أمامه أستراليا في الوصافة بـ 6 نقاط، وفرنسا في الصدارة بفارق الأهداف بينما تذيل منتخب الدنمارك المجموعة بنقطة واحدة.