رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

القنوات الناقلة لمباراة تونس وفرنسا في كأس العالم قطر 2022

نشر
الأمصار

تمثل مشاهدة مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم قطر 2022 أهمية للجمهور العربي، لا سيما وأنها تنتظر نتيجة المباراة.

وكان منتخب فرنسا أول المتأهلين لدور الـ16 بكأس العالم قطر 2022، بعد انتصاره في أول مباراتين على منتخبي أستراليا والدنمارك.

على الجانب الآخر، يمتلك منتخب تونس فرصة صعبة للصعود للدور المقبل، حيث يحتاج للفوز على بطل كأس العالم روسيا 2018، مع عدم فوز أستراليا على الدنمارك.

 

وحقق منتخب تونس التعادل في أولى مبارياته في المونديال بدون أهداف مع منتخب الدنمارك، قبل تعرضه لخسارة مؤلمة بنتيجة 0-1 من منتخب أستراليا.

وتتصدر فرنسا ترتيب المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة، 6 نقاط من مباراتين، ثم منتخب أستراليا ثانيًا بـ3 نقاط، وتأتي تونس رفقه الدنمارك في الترتيب الثالث والرابع بنقطة لكل فريق.

يحرص الجميع على مشاهدة مباراة تونس وفرنسا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في كأس العالم قطر 2022، لذا سنتعرف معًا على القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة.

مباراة تونس وفرنسا ستكون منقولة بشكل حصري على قناة beIN Sports HD 1 Max، رفقه قناة الكأس، الناقل الرسمي لمباريات المونديال في الشرق الأوسط.

ويمكن متابعة المباراة عبر الإنترنت من خلال البث المباشر الذي يقدمه تطبيق تود التابع لبي إن سبورتس، ومن خلال خدمة بي إن كونكت.

ومن المُنتظر أن تُنقل مباراة تونس وفرنسا على القناة المفتوحة لشبكة بي إن سبورتس، ضمن باقة الـ22 مباراة التي أعلنت عن إذاعتها مجانًا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم قطر 2022
ما هو موعد مباراة تونس وفرنسا في الجولة الأخيرة بكأس العالم 2022؟
موعد مباراة تونس وفرنسا في كأس العالم، اليوم الأربعاء 30 نوفمبر عند الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والخامسة عصرًا بتوقيت مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا والسادسة بتوقيت السعودية وقطر والسابعة بتوقيت دولة الإمارات.

 

حظوظ تونس في التأهل لدور الـ16 بكأس العالم قطر 2022


يحتاج منتخب تونس إلى الفوز على منتخب فرنسا بصورة مبدئية، ثم انتظار ما سيحدث في مباراة أستراليا والدنمارك.

إن فازت أستراليا على الدنمارك، سترافق فرنسا وتخرج تونس، أما إن فازت الدنمارك، سيتم اللجوء إلى فارق الأهداف لحسم المتأهل.

أما خسارة أو تعادل "نسور قرطاج" أمام فرنسا سيعنيان مغادرة تونس للبطولة من دور المجموعات.