رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأمن يستخدم طفايات الحريق لفض مشاجرة في الجامعة الأردنية

نشر
الأمصار

شهدت الجامعة الأردنية في عمان، مشاجرة بين عدد من الطلاب ينتمون لعشيرتين مختلفتين.

ووفقا لوسائل إعلام محلية، أوضح شهود عيان أن المشاجرة اندلعت على خلفية الانتخابات الطلابية.

وبدأت المشاجرة أمام عمادة شؤون الطلبة وانتقلت بعدها إلى كليات العلوم، الأمر الذي استدعى تدخل قوات الأمن في الجامعة.

واستخدم الأمن الجامعي "طفايات الحريق" لفض المشاجرة، فيما استدعت الجامعة تعزيزات أمنية، لعدم امتداد المشاجرة.

قصة وفاة عريس بعد 10 أيام من حفل زفافه في الأردن

وشهدت محافظة البلقاء في الأردن، حادث مفجع إثر وفاة عريس بعد 10 أيام من زفافه، اختناقا بغاز الدفئة، فيما دخلت زوجته إلى العناية المركزة.

وفاة العريس محمد عربيات، تسببت في حالة من الحزن بين أقاربه وأصدقائه وجميع من يعرفونه، وتوشحت صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بالسواد حزنا على رحيله.

ونعت عبير جباجي، والدة زوجة عربيات، زوج ابنتها المتوفى بكلمات مؤثرة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، متسائلة: " أين ذهبت يا محمد وتركتنا وراءك؟".

وقالت: "فقدنا البارحة عريس ابنتي.. استقبلناه عريسا وودعناه ملاكا.. أيها القمر الساطع الذي سرعان ما تملكت السماء.. لتضيء بحبك ونبلك وعطائك وابتسامتك الرائعه عتمة الليل".

وتابعت: "صور عرسكم لم تجهز بعد ونحن بانتظارها على أحر من الجمر، وزينة فرحكم معلقه في أرجاء البيت.. كم كنتم تخططون لما ستفعلونه في شهر العسل ولكنه كان كان العد العكسي ليوم الفراق".

كشف ملابسات جريمة قتل سيدة بعد 19 عاما في الأردن

وتمكنت الأجهزة الأمنية في الأردن، من كشف ملابسات جريمة قتل سيدة حدثت عام 2003 أي قبل 19 عاما.

وكشفت مديرية الأمن العام في الأردن أن فرق التحقيق في القضايا المجهولة، أعادت فتح ملف القضية التي راحت ضحيتها سيدة ثلاثينية، ولم يتم تحديد الجاني فيها.

كانت الأجهزة الأمنية قد وجدت جثة المجني عليها داخل برميل وموثوقة بجنزير حديدي داخل عبارة مياه في منطقة صويلح شمالي العاصمة عمان، وتم تحديد هويتها، ولكن دون تحديد هوية القاتل.

وبعد إعادة فتح القضية، تمكن فرق البحث من جمع معلومات جديدة والاستماع لأقوال عدد من المقربين منها، لتحوم الشبهات حول شقيقيها.