رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توماس مولر: يجب علينا التواضع في مباراة كوستاريكا

نشر
توماس مولر
توماس مولر

أكد توماس مولر نجم المنتخب الألماني، أنه يتحتم على فريقه أن يتحلى بالتواضع خلال مواجهة كوستاريكا في ختام دور المجموعات لكأس العالم.

ولا بديل أمام ألمانيا سوى الفوز، لتجنب الخروج من دور المجموعات خلال النسخة الثانية على التوالي من بطولة كأس العالم.

وقال مولر في مؤتمر صحفي "من الواضح تماما أنه يتوجب علينا الفوز، لكننا بالطبع نحترمهم".
 

وأضاف "نتحلى بالكثير من التواضع، إذا نظرت لترتيب المجموعة فلدينا نقطة واحدة، وبسجل تهديفي يبلغ سالب هدف واحد، لذا لا يوجد ما يجعلنا نشعر بالبهجة".

وأشار مولر "نعم بالطبع مررنا بموقف مماثل حينما كان لا بديل أمامنا سوى الفوز على كوريا الجنوبية في مونديال روسيا 2018، الآن علينا أن نلعب بشكل مختلف".

وأتم "ما رسم الابتسامة على وجوهنا، هو أننا أصبح لدينا فرصة في بلوغ دور الستة عشر، ثم أظهرنا للعالم الكروي معدنا الحقيقي".

منتخب ألمانيا


نيكلاس فولكروج: الإنتصار حتمي في مباراة كوستاريكا

دعا نيكلاس فولكروج لاعبي منتخب ألمانيا للظهور بأفضل أداء ممكن أمام كوستاريكا، في الجولة الختامية لدور مجموعات بكأس العالم (قطر 2022).

ويتذيل المانشافت ترتيب المجموعة الخامسة بنقطة واحدة، ما يجعله بحاجة ماسة للفوز على حساب كوستاريكا، للإبقاء على آماله في التأهل لثمن النهائي.

وقال صاحب هدف التعادل أمام إسبانيا (1-1)، في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "نحن في مزاج جيد الآن، والانتصار حتمي في الجولة القادمة، لهذا يجب أن نبقي على فرصتنا بتقديم أداء مميز".

وامتدح المهاجم الألماني زميله توماس مولر، مؤكدا أنه "قائد حقيقي للفريق، ويمثل أهمية بالغة على أرض الملعب".

وواصل: "إنه يعطيك شعورا يتعلق بقدرتك على الاسترخاء والضحك حتى وقتما تسوء الأمور، وهذا ما أراه لأول مرة".

وبسؤاله عن مواجهة كوستاريكا، أجاب "لقد أظهروا وجهين متناقضين حتى الآن، في مباراتي إسبانيا واليابان".

وفي ختام تصريحاته، شدد فولكروج على أهمية استغلال فريقه كافة الفرص المتاحة في المباراة المقبلة، لتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.