رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب السعودية يواصل استعداداته لمواجهة منتخب المكسيك

نشر
الأمصار

واصل المنتخب السعودي الوطني، اليوم الاثنين، تدريباته في مقر إقامته في دولة قطر، استعدادًا لمواجهة منتخب المكسيك بعد يوم غدٍ الأربعاء على استاد لوسيل، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم FIFA قطر 2022™ .

واكتفى محمد كنو لاعب وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بتدريبات استرجاعية في الحصة التدريبية قبل الأخيرة التي جرت.

وأجرى كنو التمارين الاسترجاعية برفقة المعد البدني، في وقت واصل فيه زميله محمد البريك برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي بعد تعرضه إلى إصابة في عضلة الساق.

واستهل الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي التدريبات على ملعب منتجع سيلين بتمارين الإحماء، قبل أن يجرى مباريات مصغرة واختتمها بتمارين الإطالة.

ويختتم الأخضر السعودي تحضيراته لمواجهة المكسيك بتدريبات مسائية، الثلاثاء، وستكون مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة، وتليها المؤتمر الصحافي للفرنسي رينارد في مركز قطر الدولي للمؤتمرات، وذلك للحديث عن مواجهة المكسيك.

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره المكسيكي، الأربعاء على ملعب لوسيل الذي احتضن مباراته الأولى أمام الأرجنتين، وفيها حقق انتصارًا تاريخيًا على منتخب التانجو بقيادة ليونيل ميسي «2-1» في بداية مشواره المونديالي في قطر.

ويحتل الأخضر السعودي المركز الثالث برصيد 3 نقاط في المجموعة الثالثة، فيما يملك المنتخب المكسيكي نقطة وحيدة في المركز الرابع والأخير.

في سياق متصل، حقق منتخب السعودية رقما مميزا لأول مرة فى مشاركاته فى كأس العالم، خلال مباراته أمام بولندا، والتى جمعتهما اليوم باستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة فى بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

استطاع منتخب السعودية إنهاء الشوط الأول أمام بولندا متفوقّاً بالاستحواذ (58.7%)، وهو الأمر الذى يحدث لأول مرة خلال مشاركات السعودية، وفقا لما جاء فى شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

وتغلب منتخب بولندا على السعودية بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة فى بطولة كأس العالم 2022 بقطر.