رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

2 مليون مشاهدة لأحدث أغنيات تامر عاشور

نشر
الأمصار

حقق المطرب تامر عاشور، نجاحًا كبيرًا بأحدث أعماله الغنائية "هتوحشنا"، والتي حققت مليوني مشاهدة خلال أسبوعين من طرحها، إضافة إلى حفاظها على مركزها بقائمة الأكثر مشاهدة على يوتيوب.

 

أغنية هتوحشنا كلمات: عمرو المصري، ألحان: محمود أنور توزيع: محمد مجدي ميكس وماستر: أمير محروس، جيتارات: مصطفي نصر باص، جيتار: أحمد رجب صولو، أورج: محمود شاهي، طبلة: سعيد الأرتيست.

 

اقرأ أيضًا..

بأغنية جديدة.. سميرة سعيد تحتفل بفوز المغرب على بلجيكا


احتفلت الديفا سميرة سعيد، بفوز المغرب على منتخب بلجيكا فى الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم قطر 2022.

ونشرت سميرة سعيد، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أغنيتها الجديدة "لمغاربة" التي أصدرتها خصيصا بعد تأهل المغرب لكأس العالم، وعلقت عليها "لمغرب تاريخو باين .. وراسو ديما مرفوع ديما حاضر وكاين .. وما يعرف غير الفوز"

وفاز حكيم زياش بجائزة أفضل لاعب في مباراة المغرب وبلجيكا، التي انتهت بفوز النسور بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وانطلقت بطولة كأس العالم 2022 يوم 20 نوفمبر، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأخيرة، تم توزيعهم على 8 مجموعات بواقع 4 منتخبات ويصعد أول وثاني المجموعة إلى دور الـ16.

من ناحية أخرى، أعلنت الشركة المنفذة لعروض ديزني العالمية في مصر، عن أنه تم بيع أكثر من نصف عدد التذاكر الخاصة  بعرض Live Disney on Ice في مصر، برعاية وحضور أحمد عيسى وزير السياحة، وهيئة تنشيط السياحة، والمقرر عرضه خلال الفترة من 21 إلى 31 ديسمبر، وذلك خلال شهر واحد فقط من الإعلان عن العرض و إصدار التذاكر وإتاحتها للجمهور.

تبدأ أسعار التذاكر من 120 جنيهاً لمكان متميز داخل الصالة المغطاة، ليتناسب ذلك السعر مع جميع الفئات،و بسبب الإقبال الشديد فقد تم فتح أقسامًا جديدة في فئة التذاكر الذهبية والفضية في جميع العروض، إذ تم بيع التذاكر الخاصة ببعض العروض بالكامل، ومازال هناك إقبال كبير على حضور العرض، الذي يحمل الكثير من المفاجآت، خاصة خلال  اليوم الأخير من العرض في ليلة رأس السنة، لتقديم تجربة ممتعة وطريقة خاصة للاحتفال بهذه المناسبة بشكل مميز، كما ستتوفر مجموعة واسعة من سلع ديزني على الجليد التذكارية، كي يستطيع الجمهور الاحتفاظ بالذكريات بعد العرض.

في هذا الصدد، أعرب محمد عامر، عن سعادته بالإقبال الشديد على حضور عروض Live Disney on Ice، مشيرًا إلى إمكانية فتح عرض جديد بالكامل في حال نفاذ التذاكر قبل البداية الفعلية للعروض، وذلك لمنح فرصة للمزيد من عشاق ديزني للاستمتاع بتجربة مشاهدة العرض، الذي ينتظره جميع أفراد الأسرة، بعد غياب أكثر من 16 عامًا.