رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لطيفة تُشعل الأجواء في حفلها على مسرح «المجاز» بالشارقة

نشر
الأمصار

أشعلت النجمة لطيفة، الأجواء خلال حفلها الأول الذي أحيته على مسرح المجاز، والذي أقيم أمس، في إمارة الشارقة بدولة الإمارات، وهو أول حفل تحييه النجمة لطيفة على مسرح المجاز.

 

وحضر الحفل جمهور كبير من كافة أرجاء الدول العربية، ونفذت تذاكر الحفل فور طرحها للجمهور، وغنت لطيفة لأول مرة أغاني ألبومها الأخير "لطيفة 2022"، والذي حقق نجاحا كبيرا وحصلت من خلاله على عدة جوائز وتكريمات، أبرزها جائزة أفضل ألبوم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إضافة إلى جائزة الموركس دور.

 

اقرأ أيضًا..

طرح الإعلان الرسمي لمسلسل "آخر دور" لدينا الشربيني


طرحت الشركة المنتجة، البرومو الرسمي لمسلسل “آخر دور” للفنانة دينا الشربيني، حيث يدور العمل في إطار من التشويق حول جريمة قتل ضمن الأحداث.

يُعرض مسلسل “آخر دور” للفنانة دينا الشربيني، على منصة شاهد VIP، يوم الخمس 1 ديسمبر، وطرحت الشركة المنتجة البوسترات الخاصة بالعمل تمهيداً لعرضه.

وتصدرت دينا الشربيني بطلة العمل البوستر الرئيسي للمسلسل فيما ظهرت ثراء كجثة أمام دينا الشربيني، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة.

وتعاقد الفنان محمد ثروت، والفنانة دينا الشربينى، على تقديم تجربة فنية جديدة تجمعهما لأول مرة من خلال فوازير رمضانية، فى عودة لكلاسيكيات الموسم الرمضانيي بعد غيابها لسنوات طويلة.

وبدأ الثنائى تصوير مشاهدهما، بعد بروڤات مكثفة، ولم يتم الاستقرار على الاسم النهائى لها، وتدور أحداثها فى إطار كوميدى استعراضى، وهى من إخراج مجدى الهواري.

وحقق الثنائى نجاحا جماهيريا كبيرا فى الفترة الأخيرة، فشارك الفنان محمد ثروت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "دايما عامر" مع الفنان مصطفى شعبان، بالإضافة لمسلسل "فاتن أمل حربى"، مع الفنانة نيللي كريم، كما شاركت الفنانة دينا الشربينى فى بطولة مسلسل "المشوار" مع الفنان محمد رمضان وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

من ناحية أخرى، حصد المطرب السويدي اللبناني ماهر زين، العديد من المشاهدات بكليبه الجديد «تهيّا» الذى جاء احتفالا بمونديال كأس العالم 2022، وهو من إنتاج Awakening Music.

ونال كليب «تهيّا» استحسان عدد كبير من الجمهور والعديد من الإشادات بمضمونه المميز، حيث اقتربت مشاهداته 6 ملايين مشاهدة على موقع "يوتيوب" بعد أيام قليلة من طرحه.

وشارك في أداء الأغنية مع ماهر زين المطرب الكويتى حمود الخضر، وجاءت ألحانها مبهجة، وهي من كلمات طلال الخضر وأحمد اليافعي بالعربية، وكلمات إنجليزية وتوزيع ماهر زين، وإخراج حمزة جمجوم، والعمل من إنتاج Awakening Music البريطانية.