رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ويلتون سامبايو حكماً لمواجهة السعودية ضد بولندا غدًا

نشر
الأمصار

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تعيين البرازيلي ويلتون سامبايو حكماً لمواجهة السعودية ضد بولندا غدًا، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم  قطر 2022.

وكان المنتخب السعودي قد انتزع 3 نقاط ثمينة أمام نظيره الأرجنتيني في مباراة الجولة الأولى التي جمعت المنتخبين، وانتهت بفوز الصقور الخضراء بهدفين مقابل هدف.

ويتصدر المنتخب السعودي مجموعته برصيد 3 نقاط، بينما يأتي منتخب بولندا في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة بعد التعادل في الجولة الأولى مع المكسيك، ويحتل المكسيك المركز الثالث، فيما يتذيل الأرجنتين مجموعته بدون نقاط.

من ناحية أخرى تصدر محمد العويس حارس مرمى المنتخب السعودي تشكيل الأفضل بعد ختام الجولة الأولى من كأس لعالم قطر 2022، بحسب اختيار صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وكان محمد العويس قدم أداءً مميزاً في مباراة منتخب بلاده أمام الأرجنتين بالجولة الأولى، والتي انتهت بفوز السعودية بهدفين مقابل هدف، حيث نجح العويس في التصدي للعديد من الفرص المحققة وحصد لقب أفضل لاعب في المباراة.

كانت انتهت مباريات الأمس الأربعة بخسارة الكاميرون أمام سويسرا بهدف دون رد في المباراة الأولى وتعادل الاورجواي وكوريا الجنوبية سلبيًا وفوز البرتغال على غانا في المباراة الثالثة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وأخيرًا فوز البرازيل على صربيا بهدفين دون رد في ختام مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم قطر 2022، على أن تنطلق اليوم مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

افتتاح كأس العالم قطر 2022

وأقيمت المباراة الافتتاحية في كأس العالم بنسختها رقم 22، يوم الأحد الماضي بين قطر والإكوادور على ملعب البيت وشهدت خسارة المنتخب القطري في أول مشاركة رسمية لها بالبطولة التي تقام على أرضها وتقام لأول مرة في الوطن العربي والشرق الأوسط.

ترتيب مجموعات كأس العالم 2022:

المجموعة الأولى:
الإكوادور 3
هولندا 3
السنغال 0
قطر 0

المجموعة الثانية:
إنجلترا 3
ويلز 1
الولايات المتحدة 1
إيران 0

المجموعة الثالثة:
السعودية 3
بولندا 1
المكسيك 1
الأرجنتين 0

المجموعة الرابعة:
فرنسا 3
تونس 1 
الدنمارك 1 
أستراليا 0

المجموعة الخامسة:
إسبانيا 0
كوستاريكا 0
ألمانيا 0
اليابان 0

المجموعة السادسة:
المغرب 1
كرواتيا 1

بلجيكا 0
كندا 0


المجموعة السابعة:
البرازيل 3
سويسرا 3
صربيا 0
الكاميرون 0

المجموعة الثامنة
البرتغال 3
أوروجواي 1
كوريا الجنوبية 1
غانا 0