رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول تعليق من نيمار بعد فوز البرازيل على صربيا وإصابته بالمباراة

نشر
الأمصار

علق نيمار دا سيلفا، نجم المنتخب البرازيلي، على الفوز الثمين الذى حققه منتخب بلاده في مستهل مشواره بكأس العالم 2022 في قطر، بعد الفوز على صربيا بهدفين نظيفين، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وكتب نيمار عبر حسابه الشخصي على تويتر: المباراة كانت صعبة لكن كان من المهم الفوز.. هنيئا للفريق.. الخطوة الأولى تمت بنجاح ومازال أمامنا ست خطوات أخرى".

نيمار
وتحدث تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها النجم نيمار دا سيلفا مساء الخميس، خلال مباراة صربيا التي انتهت بفوز السامبا بنتيجة 2-0، على ملعب "استاد 974"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر، وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخباً يمثلون ست قارات.

وقال تيتي خلال تصريحات عقب المباراة مباشرة: "يمكنك التأكد أن نيمار سيلعب في كأس العالم. يمكنك أن تكون متأكدا تماما من هذا، نيمار سيلعب في كأس العالم".

يأتي ذلك في الوقت الذي تحدث فيه طبيب السيليساو عن حالة لاعب باريس سان جيرمان قائلا: "نيمار أصيب بالتواء في كاحله ويتلقى العلاج بالفعل.

سنحتاج إلى الانتظار من يوم إلى يومين لفهم شدة الإصابة، ليس لديهم تأكيدات في هذه المرحلة".

كانت انتهت مباريات الأمس الأربعة بخسارة الكاميرون أمام سويسرا بهدف دون رد في المباراة الأولى وتعادل الاورجواي وكوريا الجنوبية سلبيًا وفوز البرتغال على غانا في المباراة الثالثة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وأخيرًا فوز البرازيل على صربيا بهدفين دون رد في ختام مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم قطر 2022، على أن تنطلق اليوم مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات.

وتشهد الملاعب القطرية ، على مدار اليوم الجمعة، 4 مواجهات قوية ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعتين الأولى والثانية.

مواعيد مباريات اليوم

تأتي مواعيد مباريات اليوم الجمعة 25 نوفمبر في الجولة الأولى كالتالي:
ويلز × إيران – الساعة  12 ظهرا على قناة  .beIN Sports HD 1 Max

قطر×  السنغال – الساعة 3 عصرا على قناة   beIN Sports HD 2 Max  .

هولندا ×  الأكوادور – الساعة على قناة 6 مساء على قناة  beIN Sports HD 1 Max.

إنجلترا × الولايات المتحدة الأمريكية – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports HD 2 Max.