رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بافارد نجم منتخب فرنسا يثني على فوز فريقه أمام أستراليا

نشر
منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

أثنى بنجامين بافارد، نجم المنتخب الفرنسي، على فوز الديوك بالمباراة التي واجه فيها نظيره الأسترالي، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من دور المجموعات بكأس العالم.

وقال بافارد، في تصريحات لشبكة "beIN SPORTS" الرياضية: "لقد رأينا أن الأرجنتين واجهت صعوبات كبيرة ضد السعودية.. لم نرد أن نكون في نفس الوضع".

وأضاف مدافع بايرن ميونخ: "لعبنا بشكل جيد ضد أستراليا، وكان لاعبونا هادئين، لقد كنا هادئين حتى عندما تأخرنا بهدف في اللقاء".
 

 وكان المنتخب الأرجنتيني سقط أمام السعودية بنتيجة (1-2)، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من مونديال قطر.

وقلب المنتخب الفرنسي تأخره بهدف أمام أستراليا إلى فوز عريض بنتيجة (4-1).

يذكر أن المنتخب الفرنسي يقع في المجموعة الرابعة في كأس العالم إلى جانب منتخبات تونس والدنمارك وأستراليا.

منتخب فرنسا


نادي بايرن ميونخ يتأسف لإصابة لاعبه:

أعرب بايرن ميونخ، عن أسفه لإصابة مدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز، وعدم قدرته على استكمال مونديال قطر مع منتخب بلاده.
 
وتعرض لوكاس لإصابة مبكرة، خلال مواجهة أستراليا، أمس الثلاثاء، والتي حسمتها فرنسا، بنتيجة 4-1، ولم يتمكن من إكمال المباراة.
 
وأثبتت الفحوصات التي خضع لها لوكاس هيرنانديز، إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، ليتأكد غيابه عن باقي مباريات كأس العالم 2022، وانتهاء موسمه مع بايرن ميونخ.
 
 وقال حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لبايرن، في بيان رسمي، اليوم الأربعاء: "بالتأكيد شعرنا جميعا بالصدمة والأسف الشديد لسماع ذلك".
  

إصابة لوكاس هيرنانديز

وأضاف: "لكن لوكاس مقاتل وسيسجل عودة قوية، سيغادر الدوحة قريبا جدا، وسيأتي إلينا، ثم يخضع للجراحة ويبدأ عملية التأهيل في ميونخ، حيث سيحصل على كل الدعم اللازم".
 
وأكد حميديتش، أن بايرن، لن يوقع مع بديل للوكاس هيرنانديز، خلال سوق الانتقالات الشتوية، وسيتم الاعتماد على لاعبين من الفريق.
  
وتابع: "إنه مهم لاستقرار الدفاع، خاصة أنه يتمتع بالكثير من الخبرة والقيادة الدولية".

وختم: "بالطبع إنه لاعب ذو قيمة كبيرة، لأنه يمكنه اللعب في مركزين، على الجانب الأيسر وفي مركز قلب الدفاع، إنها خسارة كبيرة للمباريات المهمة القادمة".