رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر عاشور يحل ضيفًا على برنامج أنغام.. الخميس

نشر
الأمصار

يحل النجم تامر عاشور ضيفًا على برنامج أنغام الذي تقدمه بنفس اسمها على قناة DMC الفضائية، والذي يعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

 

ومن المقرر أن يتحدث عاشور خلال الحلقة عن بداياته الفنية ودخوله عالم التلحين والغناء وكواليس تعاونه مع كبار نجوم الطرب والغناء في مصر والوطن العربي، كما سيشدو بالعديد من الأغنيات الخاصة به.

 

تعرض الحلقة على جزءين يعرض الجزء الأول منها يوم الخميس المقبل، والجزء الثاني في اليوم التالي الجمعة.

 

اقرأ أيضًا..

تامر عاشور يتصدر ترند اليوتيوب بأغنية "هتوحشنا"


حققت أغنية "هتوحشنا" للمطرب تامر عاشور، نجاحا كبيرا على موقع الفيديوهات "يوتيوب" منذ طرحها من 3 أيام، والأغنية من كلمات عمرو المصري وألحان محمود أنور، كما أنها تجاوزت المليون مشاهدة.

ومن كلمات الأغنية: "أنت ليه محسسني أنك صاحب الأفضال عليا، واني بشحت حب منك وانت يعني بخيل شوية، فوق كدا وبلاش لساني مش هتسلم م الاذية، هتوحشنا فضينا السيرة ودشدشنا، ورا ضهرك قلة ولا عطشنا، ممنوع تدخل عندنا تاني لو حتى هتيجي تمعلشنا، هتوحشنا هتوحشنا، فضينا السيرة ودشدشنا، ويا ضهرك قله ولا عطشنا، ممنوع تدخل عندنا تاني، أو حتى هتيجي هتوحشنا، ده إحنا الأرض بـ ورد فرشنا، لما مشيت روقنا وفرفشنا، لمينا ورقتك قطعنا، قفلنا المشهد فركشنا"

وفي سياق ذلك، سوف يحيى تامر عاشور، حفلاً غنائيًا في محافظة طنطا، يوم الخميس المقبل 10 نوفمبر الجاري، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن.

وفي وقت سابق، أعلنت النجمة المصرية أنغام عن تعاون فني جديد يجمعها بالفنان تامر عاشور كملحن.

وأكدت أنغام في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” أن تامر عاشور ملحن بدرجة مخرج وهو موهبة غير عادية، موضحة :”نحضر حاليًا لأغنية جديدة من ألحانه وكلمات نادر عبدالله، وتوزيع طارق مدكور، ومقرر طرحها خلال الأيام المقبلة”.

ومضت قائلة: “قمت بأداء حفلة مع تامر عاشور أعتبرها من أقوى الحفلات التى أديتها، وأغنيتنا (ياريتك فاهمني) واحدة من أنجح أعمالي التي أعتز بها”.

وجدير بالذكر أن أنغام طرحت مؤخرًا كليب “ونفضل نرقص” كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبدالمنعم، ميكس وماستر أمير محروس، ومن إخراج عادل جمال.