رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد بن سلمان: تقديم كافة الدعم اللازم لقطر لإنجاح مونديال 2022

نشر
الأمصار

وجه ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء، الأمير محمد بن سلمان، اليوم الأحد، كافة الجهات الحكومية في المملكة بتقديم أي دعم إضافي لقطر في استضافة المونديال كأس العالم لكرة القدم.

وكلف الأمير محمد بن سلمان، وزارة الرياضة السعودية، بدعم دولة قطر بأي احتياجات لإنجاح مونديال 2022.

وكان وصل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، اليوم الأحد، إلى قطر، تلبية لدعوة الشيخ تميم بن حمد أمير قطر، لحضور افتتاح كأس العالم فيفا 2022.

وحسب وكالة الأنباء السعودية "واس"، صحب ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان خلال زيارته لقطر، الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة، والأمير تركي بن محمد بن فهد، والأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية.

وفي سياق متصل، أعلن السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية المصرية، وصول الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إلى مطار العاصمة القطرية الدوحة، حيث كان في استقباله الشيخ عبد الله بن حمد آل ثاني نائب أمير دولة قطر.

وتوجه الرئيس المصري السيسي صباح اليوم الاحد، إلى دولة قطر، لحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم لكرة القدم، والذي سيقام بالعاصمة الدوحة مساء اليوم.

وقال المتحدث باِسم رئاسة الجمهورية إن مشاركة الرئيس السيسي في هذا الحدث الرياضي العالمى تأتي تلبيةً لدعوة شقيقه الأمير "تميم بن حمد آل ثاني"، أمير دولة قطر، وذلك في ضوء العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط بين مصر وقطر.​

اخبار اخرى.. 

انطلاق حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر

انطلقت الآن فعاليات حفل افتتاح بطولة كأس العالم، والتي تستضيفها قطر بدءًا من اليوم وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا من مختلف قارات العالم.

ويقص المنتخب القطري ونظيره الاكوادور شريط المنافسات فى نهائيات المونديال على استاد البيت فى السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

وتزينت مدرجات استاد البيت لاستقبال المشجعين، استعداداً لحفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022، ويقص منتخب قطر شريط منافسات النسخة الـ22 من بطولة كأس العالم، على أرضه ووسط جماهيره، بمواجهة منتخب الإكوادور، والمقرر إقامتها فى السادسة مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، على ستاد "البيت" بمدينة الخور.

وتُقام المباراة بين منتخبي قطر والاكوادور في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

ويتسلح المنتخب القطري بالعديد من اللاعبين البارزين من أجل تحقيق مشاركة تاريخية في ظهوره الأول بالبطولة، على رأسهم حسن الهيدوس، أكرم عفيف، عبد الكريم حسن، المعز على، والحارس سعد الشيب.