رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شركة جاكو تعتذر لاتحاد الكرة العراقي والجمهور

نشر
الأمصار

تلقى الاتحاد العراقي لكرة القدم رسالة اعتذار من "دانيال دور" مدير المبيعات الدولية في ألمانيا لشركةِ جاكو، و"توبيال روشل" مديرِ التسويق التنفيذي للشركة، عن الأحداثِ الأخيرة التي رافقت تمزق قمصان عددٍ من لاعبي المنتخب العراقي.

وتقدم شركة (جاكو) للتجهيزاتِ الرياضية اعتذارها إلى الاتحاد العراقي لكرةِ القدم، والجمهور العراقي كافة، عن الأحداث الأخيرة بشأنِ قمصان لاعبي المنتخبِ العراقيّ التي تمزقت أثناء التحامِ اثنين من لاعبي المنتخبِ في مُباراةِ المُنتخبِ أمام نظيره الإكوادوريّ في العاصمةِ الإسبانيّة مدريد يوم 12 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي. 

وجاءَ ذلك في خطابِ الشركةِ الواردِ إلى الاتحادِ، ومع إجراءِ التحقيقاتِ في الأمرِ لكشف ما حدثَ بالتحديدِ، ومَعايير الجودةِ المُثلى في جميعِ الأوقات، وبصفتنا شركةً نشاطها عالميّ، وتُجهز العديدَ من الأنديةِ والمنتخباتِ لأكثر من 50 دولةً، أظهرت تحقيقاتُ المختصين إن هناك خطأً في اختيارِ المواد، لذلك قُمنا في الشركةِ بسحب التجهيزاتِ من التَداولِ من مجموعةٍ من فرقِ الأنديةِ والمنتخبات. 

ونحن في شركةِ (جاكو) نفتخرُ لكوننا المورد الرئيسيّ لأطقم وتجهيزاتِ الاتحادِ العراقيّ لكُرةِ القدم، ونأخذُ حادثَ تمزّقِ القمصان على محملٍ من الجِدّ، وستجري شركتنا محادثاتٍ مع المسؤولين المُختصين لضمانِ عدم تكرار ما حصلَ من حادثٍ في المُستقبل.

أخبار أخرى..

منتخب شباب العراق يباشر تدريباته في معسكره بأنطاليا التركية

باشر منتخب العراق للشباب، تدريباته عصر اليوم السبت، أولى تدريباته في معسكره المقام في مدينة أنطاليا التركية التي وصلها بعد منتصف الليلة الماضية بعد رحلة جوية تخللها تأخير لأربع ساعات للوفد، عن موعد إقلاع الطائرة في مطار بغداد. 

ويأتي المعسكر استعدادًا لنهائيات كأس آسيا للشباب التي تستضيفها أوزبكستان شهر آذار/ مارس عام 2023. 

تدريباتُ اليوم شارك فيها (23) لاعبا، وتركزت على بعضِ التدريبات الفردية والجماعية والتكتيكيّة. 

وركز مدرب المنتخب "عماد محمد" أيضاً، إلى جانب تلك التدريبات، على خلق مساحةٍ من التنافس بين اللاعبين داخل التدريباتِ للوصول إلى الاستعداد الأمثل للنهائيات الآسيوية. 

منتخب الشبابي سيخوض أولى مبارياته في معسكره أمام نادي الانيا سبورت التركي تحت 20 عاما يوم الاثنين المقبل. 

ومن المؤمل أن يصل بعد منتصف الليلة لاعب جوتبيرج السويدي "مهيب خلف" للالتحاقِ بتشكيلةِ المنتخب، بينما سيصل "ادم رشيد" المحترف الدوري الدنماركيّ يوم الثلاثاء عند الساعةِ الخامسة مساءً، بعدها سيصل في اليوم نفسه عند الساعة السادسة مساءً "شربل شمعون" المحترف في الدوري الأسترالي.