رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مران الأهلي المصري.. تقسيمة قوية للاعبين.. والفريق راحة غدًا

نشر
مران الأهلي
مران الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم السبت، على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة. 

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للحديث عن بعض التعليمات الفنية للاعبين. 

وقاد أندرياس أندويا، مدرب الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية بالكرة في بداية فقرات المران؛ فيما قاد سامي قمصان فقرة تدريب اللاعبين للتصويب على المرمى. 

فيما قام محمود متولي مدافع الفريق بتدريبات الجري حول الملعب وذلك ضمن البرنامج المحدد له؛ للتخلص من الإصابة تعرض لها في معسكر المنتخب. 

واختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين. 

وقرر المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدًا الأحد على أن يستأنف الفريق تدريباته صباح الاثنين. 

ويستعد الأهلي حالياً للمرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة فريق المقاولون العرب في بطولة كأس مصر.

في سياق متصل، حقق منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، الفوز على نظيره البلجيكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما مساء اليوم بملعب ستاد جابر الأحمد الدولي بالكويت.

ويدين منتخب مصر بالفوز، إلى ثنائية مصطفى محمد ومحمود حسن تريزيجيه، اللذان سجلا هدفين في الدقيقتين 34 و46، فيما سجل لويس أوبيندا هدف شياطين أوروبا الوحيد (76).

دفع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر بتشكيلته الاساسية منذ بداية المباراة بحثا عن تقديم عرض مميز، بينما لعب منتخب بلجيكا بتشكيلة تضم عدد كبير من النجوم في مقدمتهم كيفين دي بروين وايدن هازارد والمهاجم باتشواي.

جاءت المباراة سريعة ومثيرة منذ الدقائق الأولي التي شهدت استحواذ لمنتخب بلجيكا في مواجهة تنظيم دفاعي جيد لمنتخب مصر.

وفي الدقيقة 33 نجح مصطفى محمد في تسجيل هدف التقدم لمنتخب مصر من تسديدة قوية على يسار الحارس تيبو كورتوا بعد مراوغة مميزة لكيفين دي بروين الذي أخطأ في السيطرة على الكرة.

ومع انطلاقة الشوط الثاني وقبل مضي الدقيقة الأولى سجل محمود حسن تريزيجيه ثاني أهداف منتخب مصر بعد تمريرة حاسمة من محمد صلاح لتصبح النتيجة (2-0).

ونجح لويس اوبندا في تسجيل أول اهداف منتخب بلجيكا في المباراة بعد تمريرة عرضية من الجناح كارسكو لم يجد صعوبة في ايداعها داخل الشباك.