رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محافظ السليمانية: طفل واحد من بين ضحايا الانفجار حتى الآن

نشر
الأمصار

أكد محافظ السليمانية هافال أبو بكر، مساء اليوم الخميس، إن طفلاً من بين ضحايا الانفجار الذي وقع اليوم في مجمع سكني في المدينة.

وقال أبو بكر خلال مؤتمر صحفي من موقع الانفجار إن "لا علم لنا حتى الآن بعدد العالقين تحت الانقاض والانفجار ناجم عن انفجار خزان غاز يستخدم لمنظومة التدفئة".

وأضاف: "تأكد لدينا وفاة طفل من بين ضحايا الانفجار.

وفي الأثناء، وجه رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، محافظة السليمانية والمؤسسات الحكومية المعنية بإجراء تحقيق دقيق وسريع حول حادث الانفجار.

وأفاد مراسلنا في وقت سابق بإن حادث الانفجار الذي وقع في مدينة السليمانية، مساء اليوم، حدث في مجمع كويزا 3 السكني بسبب انفجار منظومة الغاز LPG وتسبب بهدم 3 منازل ووفاة 6 أشخاص وإصابة 16 شخصاً.

ونقل مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع) عن شهود عيان إن "المنزل الذي تعرض للحادث تواجد فيه أكثر من 20 شخصاً وتم إخلاء 8 أشخاص للمستشفى ويتواجد حالياً تحت الأنقاض ما بين 10-12 شخصاً بينهم أطفال".

وأفاد الدفاع المدني في السليمانية إن 10 فرق تعمل على إنقاذ العالقين تحت ركام الانفجار.

أخبار متعلقة..

فيلم "تحت تهديد السلاح"يتخطى الـ 3 ملايين جنيه إيرادات بدور السينما المصرية

وصلت إيرادات فيلم "تحت تهديد السلاح" إلى 3,108,486  جنيها من شباك التذاكر في دور السينما المصرية، بعد أسبوعين من بدء عرضه، وحقق الفيلم في الأسبوع الماضي فقط إيرادات 1,290,177 جنيها.

واحتفل طاقم العمل بنجاح فيلم "تحت تهديد السلاح" الذى يعرض حاليا في السينمات بحضور بطل العمل النجم حسن الرداد والسيناريست أيمن بهجت قمر.

وتحدث الرداد عن كواليس الفيلم بداية من تحضيراته التي استغرقت حوالى عامين قائلا:" الحمد لله مبسوط بالفيلم والإشادات الإيجابية عليه، ويعتبر حالة خاصة بالنسبة لى في مشوارى الفني وبذلت مجهودا كبيرا من خلاله".

وأضاف: "خسيت حوالى 16 كيلو من أجل الشخصية التي قدمتها من خلال الفيلم التي استغرقت في تصويره عامين على فترات متقطعة نظرًا لعدد من الظروف التي مررت بها من وفاة والدتي ووفاة والد زوجتى الفنان الكبير سمير غانم ودلال عبد العزيز.

كما كشف عن مشروعاته في الفترة المقبلة، وتحدث السيناريست أيمن بهجت قمر عن كواليس تحضيراته للعمل واختياره للنجم حسن الرداد، وعن مشروعه القادم سويا.