رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. قطع الطريق القادم من جسر فلسطين باتجاه ساحة قرطبة في بغداد

نشر
الأمصار

أعلنت مديرية المرور العامة في العراق، اليوم الخميس، قطع الطريق القادم من جسر فلسطين باتجاه ساحة قرطبة في بغداد.

وقالت المديرية في بيان، إنه "بتوجيه مدير المرور العام اللواء الحقوقي (طارق اسماعيل الربيعي) وبالتعاون مع كوادر امانة بغداد، وابداء المساعدة من اجل صيانة واكساء الطرق، تم قطع الطريق للسير القادم من جسر فلسطين باتجاه ساحة قرطبة، لغرض اعمال القشط والأكساء التي تقوم بها دائرة المشاريع التابعة لامانة بغداد".

وأضافت أن "القطع سيستمر لغاية الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم غداً الجمعة، لذا ندعو المواطنين لسلوك الطرق البديلة".

أخبار أخرى..

العراق.. السوداني يوجه بالإسراع في استكمال متطلبات البرنامج الحكومي

أكدت الأمانة العامة لمجلس الوزراء العراقي، اليوم الخميس، أن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني وجَّه بالإسراع في استكمال متطلبات البرنامج الحكومي.

وقال المتحدث باسم الأمانة العامة لمجلس الوزراء حيدر مجيد، إن "رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، وَجَّهَ جميعَ الوزارات، باستكمال متطلبات البرنامج الحكومي وفق الاستمارة القياسية يوم الخميس 17 تشرين الثاني كحد أقصى".

وأوضح، أن "التوجيه تضمن، الالتزام بالتوقيتات المُبينة في جدول فقرات إعداد البرنامج الحكومي ومتابعته، والتنسيق المتواصل بين الفرق الفرعية ودائرة التنسيق الحكومي وشؤون المواطنين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، كونها تمثل سكرتارية الفريق الرئيس".

وقرر رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، إعفاء كل من مدير عام سلطة الطيران المدني ومدير مطار بغداد الدولي على خلفية حادثتي الحريق.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، ان "السوداني، اجرى زيارة الى مطار بغداد الدولي، وعقد اجتماعاً ضم كلا من وزير الداخلية، وجهاز الامن الوطني، ونائب رئيس جهاز المخابرات، ووكيل وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، ومدير عام الدفاع المدني، ومدير عام التحقيقات الجنائية في وزارة الداخلية، فضلا عن سكرتير القائد العام للقوات المسلحة".

وقرر السوداني، "إعفاء كل من مدير عام سلطة الطيران المدني، ومدير مطار بغداد الدولي، ومدير أمن المطار، من مهامهم، على خلفية حادثتي الحريق اللتين شهدهما المطار خلال اليومين الماضيين".

وأضاف البيان، ان "السوداني استمع بإيجاز من المسؤولين المعنيين حول الحادثتين"، مشددا على "متابعة التحقيق، للوقوف على الأسباب الحقيقية وراء تكرارهما في ظرف يومين فقط".