رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميا.. آرون لينون يعلن اعتزاله كرة القدم

نشر
آرون لينون
آرون لينون

أعلن الإنجليزي آرون لينون، لاعب ويست هام الحالي وتوتنهام وبيرنلي وإيفرتون السابق، اليوم الثلاثاء، اعتزاله رسميا كرة القدم.

ونشر آرون بيان عبر صفحته الرسمية على تويتر جاء فيه: “لقد قررت أخيرًا أن الوقت مناسب لتعليق حذائي، بعد أن نظرت في خياراتي التي لم أشعر أن أي منها كان مناسبًا أنا وعائلتي الصغيرة. لقد كان قرارًا صعبًا للغاية لأن كرة القدم كانت حياتي منذ أن كنت في الثالثة من عمري على الأرجح ، وكان اللعب الاحترافي في القمة خلال العشرين عامًا الماضية مذهلاً للغاية”. 

آرون لينون

وأضاف: “لقد أحببت كل دقيقة منه! كرة القدم تعني الكثير بالنسبة لي وستفعل ذلك دائمًا. لا أعتقد أنني حتى أدركت كم حتى بدأت في التفكير في هذا التقاعد ، فقد كان كل شيء وأكثر”.

وتابع: “أريد فقط أن أقول شكراً جزيلاً لأحبائي وعائلتي وأصدقائي الذين دعموني طوال هذه الرحلة. وكيلي ليون أنجيل وكاباس الذين كانوا هناك أيضًا منذ البداية وحتى يومنا هذا. كل اللاعبين الذين لعبت معهم ، لقد كان من دواعي سروري المطلق. المدراء والطاقم التدريبي وجميع الموظفين الآخرين الذين يقومون بكل العمل الشاق خلف الكواليس ، بعض الأشخاص المذهلين حقًا في الأندية الذين سأشكرهم شخصيًا وآمل أن يتقاطعوا مرة أخرى في المستقبل. وبالطبع الأندية الرائعة والمشجعين الذين لعبت وتمثيلهم ، بما في ذلك بلدي. لقد أحببت كل واحد من الأندية وقواعد المعجبين وأعلم أن هذا لا يحدث لكثير من اللاعبين”.

وأردف: “أنا ممتن جدا. الآن أنا متحمس جدًا لهذا الفصل التالي في حياتي وقضاء الكثير من الوقت مع أحبائي. أريد أن أفعل الكثير وأرد الجميل مع كل خبرتي وخبراتي داخل الملعب وخارجه وسأفعل ذلك في المستقبل القريب”.

وأختتم: “عالم كرة القدم أشكركم من أعماق قلبي.. آرون لينون”.