رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر يونايتد يدرس فسخ تعاقده مع كريستيانو رونالدو

نشر
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يدرس مانشستر يونايتد، فسخ عقد لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تصريحاته المثيرة ضد إدارة ومسئولي الفريق.

ووفقًا لصحيفتي "ذا صن" و"ديلي ميل"، فإن إدارة مانشستر يونايتد تدرس الآن من الناحية القانونية، فسخ عقد رونالدو في قلعة أولد ترافورد.

 

وأشارت "الديلي ميل" إلى أن مانشستر يونايتد يدرس مزاعم رونالدو بأنه يشعر بالخيانة من قبل النادي، وأنه لا يحترم المدرب إريك تن هاج، لمعرفة ما إذا كان هذا يشكل انتهاكًا لعقده أم لا.

 

وينتظر مانشستر يونايتد، عرض بقية المقابلة الخاصة برونالدو، والتي ستبث يومي الأربعاء والخميس، قبل التحرك بشكل نهائي ضد الدون البرتغالي.

 

وذكرت الصحيفة البريطانية إلى أن رؤساء المان يونايتد يرفضون فكرة انتقال رونالدو إلى فريق آخر حتى نهاية الموسم، مع تحمل الشياطين الحمر جزء من راتبه، لأنه سينظر إلى الأمر على أنه مكافأة على عدم الولاء.

 

رونالدو ينتقد إدارة مانشستر يونايتد:

 

نشر الإعلامي بيرس مورجان، مقتطفات جديدة من حواره المثير للجدل مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال رونالدو في حواره إن ناديه مانشستر يونايتد شكك في كلامه حول أسباب عدم انضمامه لمعكسر الفريق التحضيري قبل بداية الموسم.

وأوضح الدون البرتغالي "تحدثت مع مدير ورئيس مانشستر يونايتد، وبشكل ما، لم يصدق الثنائي بوجود شيء يحدث معي، هذا الأمر كان مؤلمًا بالنسبة لي.

 وأضاف "لن أغير شيئًا فيما يتعلق بصحة أسرتي من أجل كرة القدم سواء الآن أو قبل أو بعد 10 أعوام".

وتابع "كان ذلك مؤلمًا بالنسبة إلى كونهم شككوا في كلامي، كنت أعاني وخاصة مع بيلا وجورجينا، قضينا أسبوعًا في المستشفى بسبب معاناة بيلا من مشكلة كبيرة، ولم أذهب للفترة التحضيرية بسبب ذلك".

وأتم "لم أرغب في ترك أسرتي من أجل فترة الاستعداد للموسم، ليس من العدل أن أترك أسرتي من أجل فترة التحضير، هذا سبب عدم ذهابي"