رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول تعليق من راموس بعد استبعاده من كأس العالم

نشر
الأمصار

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق كأس العالم قطر 2022 ، تلك البطولة التي تعتبر محط أنظار الجميع لما لها من مذاق خاص ومميز لدى عشاق الساحرة المستديرة، باعتبارها حدث فريد يأتى كل أربع أعوام مرة واحدة، مما يجعل البطولة هي الأغلي في تاريخ أى لاعب، والأفضل بالنسبة للجمهور.

وتقام بطولة كأس العالم هذه المرة في قطر كأول دولة عربية تستضيف هذا الحدث الكروي الكبير، مما يزيد من أهمية البطولة للجماهير في الشرق الأوسط.

لماذا استُبعد راموس من تشكيلة إسبانيا في المونديال؟

تحدث سيرجيو راموس لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي والقائد السابق لمنتخب إسبانيا، عن استبعاده من المشاركة في بطولة مونديال قطر 2022 بشكل رسمي، بعد أن أعلن لويس إنريكي مدرب الماتادور قائمة المنتخب لخوض منافسات البطولة التي ستقام بعد أيام قليلة.

وكتب راموس عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام منذ قليل: بكل تأكيد، المشاركة في مونديال قطر كانت واحدة من تلك الأحلام الكبيرة التي كان عليّ تحقيقها.

وأضاف راموس: كان من الممكن أن تكون المشاركة الخامسة لي، لكن لسوء الحظ يجب أن أشاهده من المنزل، إنه أمر صعب، لكن الشمس تشرق مرة أخرى كل يوم، وسوف أشجع منتخب بلدي.

مجموعات كأس العالم قطر 2022
 


المجموعة الأولى تضم منتخبات:
قطر – الإكوادور – السنغال – هولندا

المجموعة الثانية تضم منتخبات:
إنجلترا – إيران – أمريكا – ويلز

المجموعة الثالثة تضم منتخبات:
الأرجنتين – السعودية – المكسيك – بولندا

المجموعة الرابعة تضم منتخبات:
فرنسا -أستراليا – الدنمارك – تونس

المجموعة الخامسة تضم منتخبات:
إسبانيا – كوستاريكا – ألمانيا – اليابان

المجموعة السادسة تضم منتخبات:
بلجيكا – كندا – المغرب – كرواتيا

المجموعة السابعة تضم منتخبات:
البرازيل – صربيا – سويسرا – الكاميرون

المجموعة الثامنة تضم منتخبات:
البرتغال – غانا – أوروجواي – كوريا الجنوبية

سبورت تكشف راتب راموس مع باريس سان جيرمان - بطولات

فهد الكبيسي: انطلاق صافرة المونديال حلم كل قطري منذ الفوز بحق استضافة البطولة


أعرب نجم الأغنية القطرية والخليجية، وسفير كأس العالم FIFA قطر 2022™، فهد الكبيسي، عن تطلعه إلى اللحظة التي تنطلق فيها صافرة البداية لمباراة افتتاح البطولة بعد نحو عشرة أيام، مؤكداً أنها مثابة حلم كل قطري، منذ الفوز بحق استضافة المونديال قبل حوالي 12 عاماً.

وقال الكبيسي إن انطلاقة أولى مباريات كأس العالم بمثابة تتويج لجهود قطر على مدى السنوات الماضية، وإعلان عن نجاحها في استضافة حدث عالمي لأول مرة في المنطقة، مشيراً إلى أنه إنجاز يبعث على الفخر، وأسهم في تحقيقه الجميع، من مواطنين ومقيمين في قطر أرض المونديال.

وفي حوار لموقع: (Qatar2022.qa)، أضاف الكبيسي أن البطولة تشكل محطة بارزة في تاريخ قطر، حيث ستتجه أنظار العالم إلى استاد البيت في 20 نوفمبر، في احتفالية كروية عالمية، يترقبها جمهور الساحرة المستديرة من أنحاء العالم، معرباً عن سعادته وفخره وهو يرى الجهود المتواصلة منذ سنوات تؤتي ثمارها، وقال: "أتطلع بكل شغف للترحيب بالمشجعين من كل مكان، ومشاهدة الفرح يرتسم على وجوههم في الحدث الأبرز في المشهد الرياضي العالمي."