رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنجليزي ونيوزلاندي يشاركان في بطولة نيوزيلندا المفتوحة للاسكواش

نشر
الأمصار

توج الإنجليزي محمد الشوربجي، والنيوزيلندية جويل كينج، ببطولة نيوزيلندا المفتوحة للاسكواش، والتى أقيمت خلال الفترة بين 8 إلى 13 نوفمبر الجارى بقيمة جوائز مادية تصل إلى 77 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

وفاز محمد الشوربجي فى المباراة النهائية على منافسه النيوزيلندي بول كول بنتيجة 3ـ1، في مباراة استغرقت 62 دقيقة، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 9-11, 11-8, 11-4, 11-7.

فيما فازت جويل كينج فى المباراة النهائية على الويلزية تيسني إيفانز بنتيجة 3-0 في مباراة استغرقت 37 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-4, 11-6, 11-5.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" التصنيف العالمى الجديد للاعبين واللاعبات خلال الأسبوع الجارى، وحافظ البطل المصرى علي فرج لاعب وادى دجلة على صدارة التصنيف العالمي للأسبوع الرابع على التوالى، فيما حافظت نوران جوهر لاعبة وادى دجلة على صدارتها لتصنيف السيدات بعد تتويجها ببطولة أمريكا فى النسخة الأخيرة.

استقر النيوزيلندي بول كول فى المركز الثاني خلف البطل المصري على فرج، حيث كان بول كول قد ودع منافسات بطولة أمريكا من الدور ربع النهائي، واستقر مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي بالمركز الثالث، وحل محمد الشوربجي لاعب إنجلترا فى المركز الرابع، فيما تراجع البيروفي دييجو إلياس إلى المركز الخامس.
 

متحمس لتمثيل إنجلترا».. أول تعليق من محمد الشوربجي بعد ترك منتخب مصر |  المصري اليوم

فريدة محمد تشارك في بطولة رود أيلاند المفتوحة للاسكواش

في سياق منفصل، تشارك اللاعبة المصرية فريدة محمد في بطولة رود أيلاند المفتوحة للاسكواش، وذلك ضمن بعثة مصرية كبيرة في البطولة التى تقام في الولايات المتحدة الامريكية.

وتأهلت البطلة المصرية فريدة محمد إلى المباراة النهائية ببطولة رود أيلاند المفتوحة للاسكواش، والتى تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 9 إلى 13 نوفمبر الجارى بقيمة جوائز مادية تصل إلى 20 ألف دولار.

وفازت فريدة محمد فى المباراة النهائية على منافستها الهندية أكانشا بنتيجة 3/0 فى مباراة استغرقت 22 دقيقة وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-5, 11-4, 11-9.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" التصنيف العالمى الجديد للاعبين واللاعبات، وحافظ البطل المصرى على فرج لاعب وادى دجلة على صدارة التصنيف العالمى للأسبوع الرابع على التوإلى، فيما حافظت نوران جوهر لاعبة وادى دجلة على صدارتها لتصنيف السيدات بعد تتويجها ببطولة أمريكا فى النسخة الأخيرة.

42 بطولة تزين مسيرة محمد الشوربجى فى صدارة الاسكواش - اليوم السابع