رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"طاش ما طاش".. كيف علق ناصر القصبي على عودة المسلسل الخليجي الشهير؟

نشر
الأمصار

احتل مسلسل "طاش ما طاش" نتائج البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما علق الفنان ناصر القصبي، عبر موقع التغريدات "تويتر" على إعلان رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، عودة المسلسل الخليجي الشهير، في أجزاء جديدة.

 

وأبدى الفنان ناصر القصبي في تغريدة نشرها عبر حسابه في موقع التواصل "تويتر" أمنيته في أن يكون الجزء الجديد، قادرًا على تقديم شيء مختلف، مؤكدًا أن فكرة إطلاق أجزاء جديدة من "طاش ما طاش" انطلقت بمبادرة من رئيس هيئة الترفيه، تركي آل الشيخ.

 

 

ويعد مسلسل طاش، من أشهر المسلسلات الخليجية التي ذاع صيتها خلال الأعوام الماضية، حيث عُرض الجزء الأول منه في 1993 ليصبح بعدها أشهر سلسلة تلفزيونية سعودية ومن أحد أبرز الأعمال الدارمية في العالم العربي، وأخذ اسم المسلسل "طاش" من لعبة ودية تؤخذ فيها قارورة المشروب الغازي المصنوع من الزجاج فيقوم أحدهم بخضها عدة خضات ليقول لخصمه "طاش أو ما طاش" أي عند فتح القارورة هل تفور ويخرج ما فيها من مشروب خارج القارورة (طاش) أم لا (ما طاش)، فيختار الخصم أحداها فتفتح القارورة والفائز من يصح قوله، وهى لعبة حماسية قد يشترك فيها مجموعة من الأشخاص.

 

ويتناول مسلسل "طاش ما طاش" القضايا الاجتماعية للمجتمع السعودي في قالب كوميدي لفترة تخطت 17 عاما حيث بدأ من العام 1993 عندما كان يعرض على التلفزيون السعودي قبل أن ينتقل إلى MBC في العام 2006، وفي عام 2008 توقف إنتاجة وتم عرض بديل عنه مسلسل “كلنا عيال قرية” ليواصل الركب مجددا حتى عام 2011، شارك فيه نخبة من أبرز نجوم الفن والدراما في السعودية والخليج.

 

اقرأ أيضًا..

أغنية "إنت وحدي" لملحم زين تقترب من تحقيق النصف مليون مشاهدة


يواصل الفنان اللبناني ملحم زين حصد نجاحه في العمل الفني الجديد الذي أطل من خلاله على الجمهور بعد انتظار طويل، وذلك من خلال أغنية "إنت وحدي" التي طرحها يوم أمس الخميس عبر قناته الخاصة على يوتيوب.

وحققت الأغنية أكثر من 268 ألف مشاهدة على يوتيوب.

والجدير ذكره أن أغنية "إنت وحدي"،من كلمات الشاعر اللبناني فادي أسعد، ألحان مصطفى محفوظ وتوزيع جيمي حداد.
وكشفت معلومات خاصة لموقع "الفن"، أن الفنان اللبناني ملحم زين تعاقد مع إحدى شركات الانتاج لغناء مقدمة مسلسل درامي سيعرض في شهر رمضان المبارك، بعد أن خاض هذا المجال من قبل في أعمال درامية سابقة.

وقالت المعلومات إن زين إقتنع بالفكرة، بعد أن سمع كلمات الأغنية التي ستكون في بداية ونهاية المسلسل، وبادر إلى التعاقد مع الجهة المنتجة، التي تؤمن بأن صوت الفنان سيكون إضافة إيجابية لعملها الدرامي الجديد.