رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اختراق الموقع الإلكتروني لمجلس النواب البحريني

نشر
الأمصار

تعرض الموقع الإلكتروني لمجلس النواب البحريني لعملية اختراق، قبل ساعات من انطلاق الانتخابات البرلمانية والبلدية.

 

وقالت الأمانة العامة لمجلس النواب في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر»، إن الموقع الإلكتروني للمجلس قد تعرض لعملية اختراق إلكتروني وجار إعادة تشغيل الموقع بالتنسيق مع الجهات المختصة والأمنية، دون ذكر مزيد من التفاصيل.

 

بدوها، قالت مكافحة الجرائم الإلكترونية في تغريدة نشرتها وزارة الداخلية البحرينية إن «استهداف مواقع إلكترونية بهدف تعطيل العملية الانتخابية وبث رسائل سلبية للتأثير عليها محاولات يائسة ولن تنال من عزيمة المواطنين الذين سيتوجهون غدا، وبكل تصميم، إلى مراكز التصويت لاختيار ممثليهم».

 

ودعت وزارة الداخلية المواطنين إلى استقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة، والإبلاغ عن أي شكوى أو استفسار أو ملاحظة على الخط الساخن للإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والإلكتروني على مدار الساعة.

 

ويتوجه الناخبون البحرينيون، في الثامنة صباح اليوم بالتوقيت المحلي، إلى صناديق الاقتراع لانتخاب 40 عضوًا لمجلس النواب، و30 عضواً للمجالس البلدية، وذلك بعد أن أدلى البحرينيون الموجودون خارج البلاد بأصواتهم يوم الثلاثاء الماضي وسط إقبال كبير.«»

 

اقرأ أيضًا..

البحرين: نسعى لاستقطاب كبرى الشركات العالمية وتعزيز نمو الاقتصاد


أشادت  السيدة فوزية بنت عبد الله زينل، رئيسة مجلس النواب بالبحرين، بما حققه معرض البحرين الدولي للطيران في نسخته السادسة من نجاح باهر، وتنظيم متقن ومتميز، وتسهيلات رفيعة، وصفقات مثمرة، ومشاركة دولية فاعلة، عكست بدون شك الدور الرائد لمملكة البحرين وعشرة سنوات من تميزها في استقطاب المشاريع المستدامة وتعزيز نمو الاقتصاد الوطني .

 كما عبر المعرض عن مساهمة المملكة البارزة في صناعة المعارض والتسويق لإنجازات البحرين وما تشهده من تطور لافت في مختلف مجالات التنمية، وذلك بفضل الرعاية السامية من لدن حضرة  الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين.

ورفعت  رئيسة مجلس النواب بالبحرين، أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة هذا النجاح الباهر للمعرض في نسخته الحالية إلى مقام  الملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم ، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بالبحرين، وإلى صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، مشيرة إلى أن المعرض وضع اسم مملكة البحرين على خارطة منظمي معارض الطيران الدولية عالمياً من خلال استقطاب أكبر الشركات العالمية وكذلك القوات الجوية من الدول الشقيقة والصديقة.

ونوهت، أن ما يميز المعرض هذا العام هو التنظيم غير المسبوق، حيث تدرج معرض البحرين الدولي للطيران من نسخته الأولى إلى ما وصل إليه في نسخته هذا العام ويأتي ذلك بفضل الله تعالى، مؤكدة معاليها الأهمية التي يكتسبها المعرض في إطار تعزيز مكانة مملكة البحرين كبوابة لمنطقة الشرق الأوسط وبيئة جاذبة للأعمال ومحور لوجستي في المنطقة والعالم.


وأشارت، إلى أن مملكة البحرين تُعد الحاضن الأنسب لتلبية متطلبات اللوجستيات الدولية وشركات النقل ، للوصول إلى السوق الخليجية الضخمة التي تقدر قيمتها حوالي 1.6 تريليون دولار، كما تقدم البحرين مبادرات استراتيجية ذات قيمة مضافة للشركات متعددة الوسائط في قطاع النقل ، فضلاً عن تميز المملكة بمقومات عديدة لاستقطاب الاستثمارات الأجنبية في جميع القطاعات ولا سيما قطاع المواصلات.