رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عزيز الشافعي ينتهي من تصوير حلقة ببرنامج "لايت شو" على الحياة

نشر
الأمصار

انتهى الشاعر والملحن عزيز الشافعي، من تصوير حلقة ببرنامج لايت شو الذى يذاع على قناة الحياة، وتحدث من خلالها عن أغنيته الأخيرة "ولاد الناس" التى طرحها بعد غياب، كما تحدث عن نجاحاته الأخيرة مع كبار المطربين، من ينهم النجم عمرو دياب ومحمد حماقى وروبى وغيرهم، ومن المقرر إذاعتها الأسبوع المقبل.

برنامج "لايت شو" يعرض أيام الخميس والجمعة على فضائية الحياة المصرية الساعة التاسعة مساءً، ويتضمن البرنامج عدة فقرات، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصوير الأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها، ويقدمه كل من المذيعة أميرة عدلى وآية الغريانى .

واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا كبيرًا من نجوم الفن منهم أحمد السقا وسمية الخشاب ودرة وإلهام شاهين والفنان صلاح عبد الله، وهانى رمزى، ودياب، وإدوارد ودرة وإلهام شاهين وأشرف عبد الباقى وأسامة منير ونسمة محجوب والمطرب أبو وغيرهم.

أخبار أخرى..

محمد رجب يُعلن موعد عرض مسلسله الجديد "الونش"

أعلن الفنان المصري محمد رجب، موعد عرض مسلسله الجديد الذي يقوم ببطولته، ويحمل عنوان "الونش".

نشر رجب عبر صفحته الشخصية على موقع إنستجرام، صورة للبوستر الرسمي للمسلسل، وظهرت صورته على البوستر، وعلق قائلا: "توكلنا على الله انتظروا مسلسل الونش يوم السبت ١٩/ ١١".

يذكر أن مسلسل "الونش"، من بطولة محمد رجب، محمود عبد المغني، ميرهان حسين، منة فضالى، محسن منصور، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسي، عبير منير، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر .

وفي ذات السياق حفل محمد عبده من موسم الرياض على MBC مصر.. الليلة.

في سهرة استثنائية خاصة ومميزة من سهرات موسم الرياض، تنقل شاشة "MBC مصر، في تمام التاسعة مساءً "الليلة" حفل فنان العرب محمد عبده على الهواء من الرياض.

ومن زاوية أخري، يواصل برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، مُتابعته الدؤوبة للأحداث العامة من خلال حلقة "الليلة" التي ستعرض على شاشة "MBC مصر2، في تمام العاشرة مساءً.